رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عامر حسين يكشف عقوبة الإسماعيلى حال الانسحاب من كأس مصر

عامر حسين
عامر حسين

تحدث عامر حسين، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، عن نظام قرعة كأس مصر، وموقف النادي الإسماعيلي حال الانسحاب من البطولة.

وقال عامر حسين، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي إبراهيم فايق، ببرنامج "جمهور التالتة"، المذاع على قناة "أون تايم سبورتس 2"، إن القرعة هي التي أوقعت بيراميدز ناحية الزمالك، والأهلي نفس الأمر، أجرينا كأس مصر وفقا للتصنيف وليست موجهة.

وتابع: هناك فرق بين القرعة الموجهة والتصنيف، نأخذ آخر ترتيب في الدوري، الزمالك أول الدوري يذهب لجهة والثاني الأهلي يذهب لجهة أخرى.

وأكمل: نعمل بنظام التصنيف في كأس مصر منذ 2010، مشيرا إلى أنه لو فاركو أو فيوتشر وصلا بدلا من كفر الشيخ ومنتخب السويس لما علق أحد علي القرعة.

وأردف: الإسماعيلي ناد كبير، وجماهيري والكل يحبه، وأرد بأن المندوب الذي كان متواجدا خلال القرعة لم يوصل لإدارة النادي الرسالة بشكل صحيح.

وعن إمكانية إصرار الإسماعيلي على موقفه من الانسحاب من بطولة الكأس: قال مستحيل أصدق أن الدراويش يفعل ذلك.

وأشار: إذا انسحب أي فريق من كأس مصر يمنع من المشاركة في النسخة المقبلة، ويدفع 20 ضعف رسم الاشتراك في البطولة، موضحا أن الاشتراك 10 آلاف جنيه، وتكون الغرامة 200 ألف جنيه.

واختتم: نهائي كأس مصر لكرة القدم سيقام يوم 21 يوليو المقبل، والموسم الجديد موعد انطلاقه سيبدأ مع الأسبوع الأول من شهر أكتوبر، وينتهي مع الأسبوع الأول من شهر يونيو.