رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«أنت بوشين».. نص رسالة صادمة من كيروش لـ«العطار»

كارلوس كيروش
كارلوس كيروش

شن البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني الأسبق للمنتخب الوطني، هجوما حادا ضد وليد العطار، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، بسبب العقوبة الموقعة عليه من قبل مسئولي الجبلاية على خلفية ما حدث في بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة في الكاميرون، مؤكدا أنه لا علاقة له بالأمر.

 

وجاء ذلك في رسالة أرسلها البرتغالي كيروش إلى وليد العطار، وحصل "الكابتن" على نصها وجاءت ترجمتها على النحو الآتي: 

نص رسالة كيروش إلى وليد العطار:

«لا أعتقد أنك نفس الرجل الذي يدعوني لتناول العشاء في مكانك.. عار عليك سيدي.. كيف لديك الشجاعة لتسيء إلي بهذا القرار الأحادي؟.. أنت تتصرف بوجهين، واحد أمامنا والآخر خلفنا بعد أن غادرنا».

«كما تعلم، رئيس اتحاد الكرة والمجلس يعلم أنه لا علاقة لي بهذه العقوبة.. لدينا شهود اللواء مشهور، ويشهد كل فريق csn الوطني على تفويت المؤتمر الصحفي بسبب خطأ CAF وخطأ LOC والأمن وخطأ الشرطة.. كيف أنت غير أخلاقي لتسيء لي وتخصم هذا المبلغ مني؟».

«عار عليك يا سيد وليد، أنا لا أستحق هذه المعاملة من اتحاد الكرة، وأعدك بأنني سأقاوم إساءة استخدام القرار غير الصادق».

رسالة كارلوس كيروش إلى وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة

كيروش يشكو اتحاد الكرة لـ "فيفا" و"كاس"

وكان "الكابتن" قد نشر نقلا عن مصدر مقرب من البرتغالي كارلوس كيروش، أن المدرب البرتغالي استقر على شكوى اتحاد الكرة، لدى كل من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" والمحكمة الرياضية "كاس" من أجل الحصول على مستحقاته المتأخرة لدى مسئولي الجبلاية. 

 

وأشار المصدر إلى أن كارلوس كيروش أرجأ قرار شكوى الاتحاد بعد الحصول على وعد بصرف مستحقاته المالية المتأخرة، موضحا أن المدير الفني البرتغالي لديه مستحقات مالية كبيرة لدى الجبلاية، وكل ما صرح به مسئولو الاتحاد عن دفع مستحقاته المتأخرة عار تماما من الصحة.