رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تمهيدًا للرحيل.. رسالة غامضة من أشرف بن شرقى لجماهير الزمالك

هل يرحل أشرف بن شرقى
هل يرحل أشرف بن شرقى عن الزمالك؟

نشر المغربي الدولي أشرف بن شرقي، مهاجم فريق الكرة بنادي الزمالك، رسالة غامضة منذ قليل عبر صفتحه الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أثارت جدلا كبيرا حول مستقبله مع الفريق الأبيض.

 

وينتهي عقد بن شرقي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي ناد، للعب له بداية من الموسم المقبل، حيث تعاقد اللاعب مع المارد الأبيض في صيف 2019 بعقد يمتد لـ 3 مواسم.

 

ونشر بن شرقي منشورا منذ قليل صورة له من تدريبات الزمالك على "فيسبوك" وعلق عليها: "لكم مكانة خاصة في قلبي.. والله شاهد على ما أقول".

رسالة غامضة من بن شرقي لجماهير نادي الزمالك

بن شرقي على رادار الأهلي وبيراميدز

وارتبط اسم بن شرقي خلال الفترة الماضية بالانتقال إلى صفوف الأهلي وبيراميدز، وسط أنباء عن انتقاله للعب في الدوري الإماراتي، فضلا عن بعض العروض الأخرى من أندية في دوري الدرجة الثانية الفرنسي.

 

ووصل عرض الأهلي للتعاقد مع اللاعب إلى 1.2 مليون دولار سنويا، مقابل مليون دولار فقط حددتها إدارة بيراميدز لضم اللاعب، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

 

وشارك بن شرقي مع الزمالك في آخر مباراة له في الدوري أمام البنك الأهلي والتي انتهت لصالح الأبيض بهدفين مقابل هدف، بالرغم من اختلافه مع البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، على خلفية استبداله في مباراة القمة 124 أمام الأهلي التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2 في الدوري الممتاز.