رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. إبراهيم نور الدين يدير مواجهة الأهلى وإيسترن كومبانى

ابراهيم نور الدين
ابراهيم نور الدين

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم طاقم حكام مباراة الأهلي وإيسترن كومباني والمقرر لها، غدا الأربعاء، ضمن مؤجلات الدوري الممتاز هذا الموسم.

 

وعينت اللجنة الحكم إبراهيم نور الدين حكما للساحة، وسمير جمال وأحمد توفيق مساعدين، ووائل فرحان حكما للفيديو وشريف عبدالله حكم فيديو مساعد.

 

 

وينهي الأهلي تدريباته اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، في إطار الاستعداد لخوض مباراة إيسترن كومباني ضمن مؤجلات الدوري الممتاز والمقرر إقامتها، غدا الأربعاء، بعدها يدخل معسكره المغلق بأحد الفنادق.

وتأهل الأهلي إلي دور الـ16 في بطولة كأس مصر بعد الفوز بهدف نظيف على المصري بالسلوم في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء أمس الأول، ضمن منافسات دور الـ٣٢ للبطولة.

 

وتحدث سامي قمصان القائم بأعمال المدير الفني مع اللاعبين من أجل مواصلة الانتصارات والظهور الجيد وبذل قصارى جهدهم من أجل إثبات الذات دون النظر لما يحدث من تغيرات في الجهاز قائلا "المهم مصلحة الفريق". 

 

 

وشهدت مباراة الأهلي الأخيرة ضد المصري بالسلوم في دور الـ32 بكأس مصر، مشاركة الثنائي متولي وبانون، حيث لعب متولي لأكثر من نصف الساعة، بينما شارك المدافع المغربي في نهاية المباراة، من أجل تجهيزهم بشكل تدريجي قبل الاستعانة بهم في المباريات بشكل أساسي.