رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جمال علام يكشف راتب إيهاب جلال على الهواء.. فيديو

إيهاب جلال ومعاونيه
إيهاب جلال ومعاونيه

قال جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، إن إيهاب جلال يتقاضى 725 ألف جنيه شهريًا وهذا أقل مما كان يتقاضاه في بيراميدز، وكيروش كان يتقاضى 127 ألف دولار.

وتابع علام، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أنه لا يعرف من الذي أصدر بيانا بتغيير ملعب لقاء القمة بين الأهلي والزمالك.

وأكد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم أنه أخبر كيروش في أول لقاء لهما بعد الهزيمة في نيجيريا بأن المصريين لا يحبون الهزيمة.

وأوضح علام، أن رئيس الاتحاد المصري وأى عضو فى المجلس لا يحصلون على مليم، وإنما يقدمون عملا تطوعيا، مردفًا: «لا نخاف من الاتحاد الإفريقي أو الاتحاد الدولي، لأنه يتعامل باسم الاتحاد المصري».

وواصل جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أنه سيطالب خلال الفترة المقبلة باستضافة البطولات والنهائيات.

وفي سياق آخر قال علام: حاسبوا اتحاد الكرة لما يكون في ظروف أفضل من كده، مضيفا: «لو جاءت لجنة تقصي حقائق للاتحاد ستكتشف بلاوي».

وأوضح أنه حينما غادر اتحاد الكرة في 2016 كان هناك فائض 25 مليون جنيه، ووزير الشباب يعلم موقف الأمور المادية بالاتحاد المصري لكرة القدم ويجرى حاليا تحقيقا من قبل الوزارة وبعد الانتهاء منها سيتخذ إجراءً.

وتبع أن اللاعبين يحصلون على مكافآت وليس رواتب، وحصلوا على حصة من مستحقاتهم قبل التوجه للقاء إثيوبيا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

واستطرد جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم،: اللاعبون وعدوا بأداء قوي أمام كوريا الجنوبية.