رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. جناح بتروجت مرشح لخلافة كهربا فى الأهلى

كهربا
كهربا


تدرس لجنة التخطيط بالنادي الأهلي عددًا من الأسماء المطروحة أمامها من أجل ضم المناسب منها لصفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. 

وعرض سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عبدالرحمن حسن، لاعب بتروجت، على لجنة التخطيط بعد ترشيحه من قبل أحمد أبومسلم، مدرب الفريق البترولي السابق.

وكشف مصدر مسئول لـ«الكابتن» عن أن أبومسلم أشاد باللاعب وإجادته اللعب في الجناحين، وتحت رأس الحربة، وسجل في الموسم الحالي 9 أهداف مع الفريق ويعتبر من العناصر الهامة في ظل امتلاكه عنصرى السرعة والمهارة.

وأوضح المصدر أن اللاعب لن يكلف خزينة القلعة الحمراء أي مبالغ مالية خاصة أن عقده ينتهي بنهاية الموسم الجاري وسيكون في صفقة انتقال حر.

وتابع المصدر أن لجنة التخطيط طلبت تقريرا مفصلا عن مشاركات اللاعب، من أجل دراسته والوقوف على مستواه الفني والبدني ومدى جاهزيته للمشاركة مع الأهلي.

وشدد المصدر في تصريحاته على أن هناك تفكيرا في ضم اللاعب كصفقة هجومية، وإمكانية إعارته لأي فريق في الدوري الممتاز؛ لاكتساب الخبرة المطلوبة واستعادته مرة أخرى حال تألقه في فترة الإعارة، خاصة أنه سيكون تحت مراقبة موسيماني وإدارة الكرة بالنادي خلال الفترة المقبلة.

واختتم المصدر أن رغبة موسيماني في ضم لاعب يمتاز باللعب في أكثر من مركز هجومي، بجانب عدم حسم مصير محمود كهربا؛ بعد انتهاء إعارته مع هاتاي سبور التركي، وهو ما جعل لاعب بتروجت في دائرة الاهتمام خلال الفترة المقبلة.