رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعرف على أسعار تذاكر مباراة مصر وغينيا فى التصفيات الإفريقية

منتخب مصر
منتخب مصر

طرحت شركة "تذكرتى"، مساء أمس الخميس، تذاكر مباراة مصر وغينيا التى يحتضنها ستاد القاهرة الدولى فى التاسعة من مساء بعد غد الأحد فى الجولة الأولى بالتصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2022.

وحدد اتحاد الكرة تذاكر المباراة على النحو التالي: سعر تذكرة المقصورة الأمامية بـ 500 جنيه، الدرجة الأولى 200  جنيه، الدرجة الثانية 100 جنيه، الدرجة الثالثة 50 جنيها، وحصل اتحاد الكرة على موافقة الجهات الأمنية على حضور 40 ألف مشجع للمباراة.

منتخب مصر يؤدى تدريبات تنشيطية استعدادًا لموقعة غينيا

وأدى منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة إيهاب جلال تدريبات تنشيطية، صباح اليوم الخميس، بفندق الإقامة في إطار الاستعداد لمباراتي غينيا وإثيوبيا المقرر لهما يوما ٥ و٩  يونيو الجاري في الجولة الأولى والثانية بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية ٢٠٢٣ التي تستضيفها كوت ديفوار، ويتدرب منتخب مصر في السابعة والنصف مساء اليوم على استاد الدفاع الجوي. 

حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على حضور مران منتخب مصر الذي أقيم، أمس، باستاد الدفاع الجوي، وكان في استقباله جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، واللواء حلمي مشهور ومحمد بركات ومحمد أبو الوفا ودينا الرفاعي أعضاء مجلس الإدارة.

شهد المران انضمام لاعبي النادي الأهلي وأحمد حمدي المحترف في صفوف مونتريال الكندي. 

اشتمل مران المنتخب على بعض التدريبات البدنية ثم تقسيمة في نهاية المران، وأدى لاعبو الأهلي تدريبات تأهيلية في بداية المران بعد مشاركتهم في نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي مساء الاثنين الماضي.

يهمك ايضا..