رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وليد الركراكى: الوداد استحق التتويج باللقب والأهلى فريق قوى

وليد الركراكي
وليد الركراكي

أكال وليد الركراكي، المدير الفني لفريق الوداد البيضاوي المغربي، بلاعبي الأهلي، عقب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وحقق الوداد لقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة في تاريخه، بعد الفوز على الأهلي في المباراة النهائية، التي استضافها ملعب مركب محمد الخامس، في مدينة الدار البيضاء، بهدفين دون رد.

وقال الركراكي في تصريحات لموقع البطولة المغربي: "النادي الأهلي فريق قوي، ولديه لاعبون على مستوى عالٍ، نصف قائمة الأهلي نجحت في إقصاء منتخب المغرب من أمم إفريقيا الأخيرة".

وواجه المنتخب المصري، نظيره المغربي، في ربع نهائي أمم إفريقيا 2022، وانتصر عليه بهدفين لهدف، بعد الاحتكام للأشواط الإضافية عقب التعادل في الوقت الأصلي بهدف لكل فريق.

وأضاف: "عندما توليت مهمة تدريب الوداد، كان هدفي التتويج بدوري أبطال إفريقيا، وعندما علمت من رئيس النادي أننا لن نكون قادرين على ضم صفقات جديدة في يناير، أخبرته أننا سنتأقلم على الوضع".

وأردف: "استحققنا الفوز بالبطولة، واجهنا الأهلي في النهائي، وقبله تأهلنا على حساب شبيبة بلوزداد وبترو أتلتيكو، وقبلهم واجهنا الزمالك في دور المجموعات، مشوارنا كان رائعًا في البطولة".

واستطرد: عندما تواجه مدرب مدرب توج بدوري أبطال إفريقيا 3 مرات سابقة، ويلعب على اللقب الرابع؛ سيصيبك الشك خاصة لأنه اعتاد مثل هذه المباريات، موسيماني صديقي وكنت سعيدًا برؤيته".
 

وأتم: “حققنا أول خطوة من أهدافنا، ما زال أمامنا لقب الدوري، وكأس العرش؛ نعرف أن المهمة ليست سهلة، ولكننا سنقاتل من أجل تحقيق الثلاثية التاريخية”.