رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عبدالعال: إيسترن كومبانى كان يستحق الفوز على سموحة.. وهدف مروان من لمسة يد

علاء عبد العال
علاء عبد العال

أعرب علاء عبدالعال، المدير الفني لفريق ايسترن كومباني، عن حزنه الشديد لفقد فريقه نقطتين بعد التعادل مع سموحة بهدفين لكل منهما، وأكد أن غياب التوفيق وسوء مستوى التحكيم تسببا في التعادل.

وأضاف عبدالعال أن لاعبيه  قدموا ما عليهم وبذلوا جهدا كبيرا لتحيق الفوز لكن الأخطاء الدفاعية في الدقائق الأخيرة تسببت في الهدف الثاني لسموحة إضافة لأخطاء التحكيم في الهدف الأول الذي سجله مروان حمدي من لمسة يد، مشيرا إلى أن الحكم لم يراجع اللعبة عبر تقنية الفيديو كما أن الهدف الثاني لسموحة جاء في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع رغم احتساب 7 دقائق فقط.

وشدد المدير الفني لفريق إيسترن كومباني على أن فريقه ما زال يملك فرصة للبقاء في دوري الأضواء وأنه مستمر مع الفريق.

وردا على ما تردد بشأن إقالته وتعيين أحمد كشري مديرا فنيا للفريق بدلا منه أكد علاء عبدالعال أنه لا يلتفت لمثل هذه الأخبار ولا يضعها في حساباته.

كان سموحة قد خطف التعادل مع إيسترن كومباني بهدفين لكل منهما في اللحظات الأخيرة من المباراة التي أقيمت بملعب بتروسبورت في افتتاح الأسبوع العشرين للدوري الممتاز ليرتفع رصيد إيسترن كومباني إلى 12 نقطة ورصيد سموحة إلى 34 نقطة، حيث تقدم إيسترن كومباني بهدفين سجلهما محمد صالح من ركلة جزاء وأحمد متعب في الدقيقتين 11 و47 ونجح سموحة في العودة وسجل مروان حمدي والغيني إليا سيلا هدفين في الدقيقتين 65 والسابعة من الوقت بدل الضائع.