رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المقاولون يسعى لإيقاف صحوة طلائع الجيش وتحسين وضعه فى صراع الهبوط

طلائع الجيش ففاز
طلائع الجيش ففاز في أخر مبارياته على الزمالك

يستضيف طلائع الجيش نظيره فريق المقاولون العرب، في السادسة والنصف مساء اليوم السبت، بملعب جهاز الرياضة العسكري، ضمن منافسات الأسبوع العشرين للدوري المصري الممتاز.

المقاولون العرب بقيادة المدرب محمد عودة، يحتل المركز الرابع عشر بالدوري المصري برصيد 18 نقطة، جمعها من 3 انتصارات و9 تعادلات و7 هزائم، وسجل 19 هدفًا ودخل مرماه 23 هدفًا، ولم يذق طعم الهزيمة في آخر 4 مباريات وجمع منها ست نقاط بالفوز على المصري، والتعادل مع الاتحاد السكندري وإيسترن كومباني، وإنبي ويسعى الفريق لتحقيق الفوز والوصول للنقطة 21 وتحسين وضعه في صراع الهروب من شبح الهبوط.

محمد عودة، المدير الفني للمقاولون العرب، حرص على متابعة المباريات الأخيرة لطلائع الجيش وتعرف على أسلوب لعبه وركز خلال التدريبات على إيقاف مفاتيح لعب الطلائع، خاصة أحمد سمير وفيكتوري وظهيري الجانبين أحمد عبدالرحمن زولا ومحمد ناصف والسيطرة على وسط الملعب.

على الجانب الآخر، يحتل طلائع الجيش بقيادة طارق العشري المركز السابع بالدوري المصري برصيد 26 نقطة، جمعها من 6 انتصارات و8 تعادلات و5 هزائم، وسجل عشرة أهداف فقط ودخل مرماه 14 هدفًا، ولم يذق طعم الهزيمة في آخر 11 مباراة.

ويسعى فريق طلائع الجيش لمواصلة صحوته ورفع رصيده إلى 29 نقطة، والصعود للمركز السادس في انتظار نتيجة مباراة فاركو والجونة يوم الإثنين المقبل.

يدير المباراة الحكم محمود بسيوني، ويساعده كل من مصطفى عطية وأحمد بكر، ومعهما علي السعيد حكمًا رابعًا، ومصطفي عثمان حكم فيديو، ومحمود عبدالسميع مساعد حكم فيديو.