رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

قمصان يوجه رسالة للاعبى اللأهلى بناءً على تعليمات موسيمانى قبل مواجهة البنك

مران الاهلي
مران الاهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة البنك الأهلي الليلة في تمام الساعة التاسعة مساء ضمن منافسات الأسبوع التاسع عشر من الدوري الممتاز.


وحرص سامي قمصان، مدرب الفريق، على عقد جلسة مع لاعبي الفريق خلال خوضهم  تدريباتهم الختامية مساء أمس على ملعب التتش، استعدادًا ‏لمباراة البنك الأهلي، لتوصيل رسالة المدير الفني بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، الذي غاب عن المران لظروف صحية.

وعلم "الكابتن" أن قمصان أكد للاعبين أن المدير الفني يلزمهم بتحقيق الفوز على البنك الأهلي وعدم الاستهتار بالخصم وتنفيذ الجمل الفنية المتفق عليها، ليكون خير تجربة قبل الاستعداد لمعترك النهائي الإفريقي.

فيما عقد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، جلسة مع اللاعبين داخل الملعب للحديث عن تحديات ‏المرحلة المقبلة التي تبدأ بمباراة البنك الأهلي.‏

وخاض الأهلي فقرة إحماء في بداية المران تحت إشراف كابيللو، مخطط الأحمال، ثم خاض الفريق فقرة ‏تدريبات الكرة.‏

وكان الجهاز الفني للأهلي قد منح اللاعبين راحة بعد العودة من الجزائر والانتهاء من مباراة وفاق ‏سطيف في إياب دور نصف النهائي بدوري أبطال إفريقيا، التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2 ‏وحسم الفريق تأهله لملاقاة الوداد المغربي في نهائي البطولة.

 

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:

محمد الشناوي ورامي ربيعة ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وحسين الشحات وعلي لطفي وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد وعلي معلول وبيرسي تاو ومحمد عبدالمنعم وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ومحمد هاني ومصطفى شوبير وأحمد عبدالقادر وأحمد نبيل كوكا ومحمد خليفة نصير وزياد طارق.