رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الزمالك ضد إنبي في الدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك
موعد مباراة الزمالك ضد إنبي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك ضد إنبي في الدوري المصري والقنوات الناقلة، يبحث عنه عشاق الساحرة المستديرة وجماهير الكرة المصرية، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من المسابقة.

موعد مباراة الزمالك ضد إنبي 

من المقرر أن يكون موعد مباراة الزمالك ضد إنبي في الدوري المصري الممتاز في تمام التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "القاهرة الدولي".

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وإنبي

ستُذاع مباراة الزمالك ضد إنبي في الدوري المصري الممتاز على قناة ON TIME SPORTS.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت قيادة المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، في مواصلة نغمة الانتصارات، من أجل تعزيز صدارته لجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، ومحاولة الدفاع عن اللقب للموسم الثاني على التوالي، وتوسيع الفارق مع منافسيه وأقرب ملاحقيه.

نتائج مباريات الزمالك السابقة

ويخوض فريق الزمالك مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما حقق ثلاث انتصارات متتالية أمام الاتحاد السكندري (بنتيجة 2-0)، المصري (بنتيجة 2-1)، وإيسترن كومباني (بنتيجة 2-1)، في الجولات الماضية من بطولة الدوري المصري الممتاز.

لذلك يأمل فريق الزمالك في تحقيق فوزه الرابع على التوالي، من أجل الحفاظ على قمة الدوري المصري للموسم الحالي 2021-2022.

في المقابل، يرغب فريق إنبي، تحت قيادة المدرب حلمي طولان، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط، ومحاولة إيقاف قطار انتصارات الزمالك، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

نتيجة مباراة إنبي السابقة

وكان فريق إنبي قد وقع في فخ التعادل الإيجابي مع البنك الأهلي بنتيجة 2-2، في الجولة الماضية من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويتصدر فريق الزمالك حاليًا جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 41 نقطة، بينما يتواجد فريق إنبي في المركز التاسع برصيد 20 نقطة.