رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أسوان يسعى لحسم صعوده للدورى الممتاز.. وصراع الهبوط أكثر شراسة فى مجموعة الصعيد

فريق أسوان
فريق أسوان

تقام اليوم 8 مباريات في ختام الأسبوع السادس والعشرين في دوري القسم الثاني منها 7 مباريات في المجموعة الأولى الخاصة بأندية الصعيد مباراة واحدة في المجموعة الثانية.

في المجموعة الأولى يسعى أسوان المتصدر برصيد 59 نقطة بقيادة أحمد بيبو لإعلان صعوده رسميا للدوري الممتاز عندما يستضيف فريق ديروط الذي يحتل المركز العاشر برصيد 32 نقطة وفي حالة فوز أسوان سيرتفع رصيده إلى 62 نقطة ويصعد للدوري الممتاز قبل نهاية المسابقة بأربعة أسابيع.

ويحل كيما الثاني برصيد 47 نقطة ضيفا على البداري الأخير برصيد 14 نقطة وفي حالة فوز كيما وتعثر أسوان سيتأجل صعود أسوان ويحافظ كبما على آماله الضئيلة في الصعود.

صراع الهروب من شبح الهبوط أكثر شراسة في مجموعة الصعيد وبعد فوز بني سويف على بترول أسيوط أمس وارتفاع رصيده إلى 29 نقطة ترفع فريق الإعلاميين وسوهاج وملوي شعار لا بديل عن الفوز في مباريات اليوم حيث يحل الإعلاميين الثاني عشر برصيد 29 نقطة ضيفا على المنيا الخامس برصيد 42 نقطة ويحل سوهاج الثالث عشر برصيد 25 نقطة ضيفا على فريق المدينة المنورة السابع برصيد 33 نقطة بينما يحل ملوي الرابع عشر برصيد 23 نقطة ضيفا على فريق طامية السادس برصيد 33 نقطة.

وفي باقي المباريات يلتقي قنا الخامس عشر برصيد 16 نقطة فريق الفيوم التاسع برصيد 32 نقطة ويستضيف تليفونات بني سويف الثامن برصيد 33 نقطة فريق الألومنيوم الثالث برصيد 46 نقطة.

وفي المجموعة الثانية يستضيف بتروجت الثاني برصيد 47 نقطة فريق إف سي زد السابع برصيد 39 نقطة ولا بديل أمام بتروجت سوى الفوز والوصول للنقطة 50 وتقليص الفارق مع الداخلية المتصدر إلى 10 نقاط على أمل أن تحدث العجزة ويخسر الداخلية مبارياته الأربع المتبقية ويفوز بتروجت بكل مبارياته وفي حالة التعادل أو فوز إف سي زد يصعد الداخلية رسميا للدوري الممتاز.