رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الإسماعيلى بجهاز فنى جديد يتسلح بالتاريخ فى مواجهة المصرى بديربى القناة

الإسماعيلي خسر أخر
الإسماعيلي خسر أخر مباراته أمام طلائع الجيش

يشهد ستاد برج العرب في السادسة والنصف مساء اليوم مواجهة ديربي القناة بين الإسماعيلي والمصري في المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع عشر للدوري الممتاز.

الإسماعيلي يحتل المركز السادس عشر برصيد 11 نقطة ومباراة اليوم هى الأولى للجهاز الفني الجديد بقيادة حسني عبدربه مدير الكرة وحمزة الجمل المدير الفني، ويسعى الدراويش للفوز والوصول للنقطة 14 وتقليص الفارق مع المقاولون الذي يحتل المركز الخامس عشر إلى نقطتين.

 

قائمة الإسماعيلى لمواجهة المصرى بالدورى

حمزة الجمل المدير الفني للإسماعيلي اختار 22 لاعبًا في قائمة المباراة وهم: محمد فوزي وأحمد عادل عبدالمنعم وعمر رضوان وباهر المحمدي ومحمد نصر وعصام صبحي وعمرو الحلواني ومحمد دسوقي ومحمد بيومي وعماد حمدي وحسن ياسين ومحمد عادل ومحمد مخلوف وسايكوكونتيه وجان موريل وأحمد مدبولي ووجيه عبدالحكيم ومحمد عبدالسميع ومحمد الشامي ودييجو فيرناندو وخالد النبريص وأبو بكر حمزة الجمل.

وشهدت القائمة انضمام أبو بكر حمزة الجمل القادم من القناة في يناير الماضي وعودة باهر المحمدي وخالد النبريص، بينما تم استبعاد مدحت فقوسة بعد الغرامة المالية التي فرضها عليه حسني عبدربه مدير الكرة وعبدالرحمن مجدي ومحمد بن خماسة بسبب مشاركتهما في المباراة الأخيرة أمام طلائع الجيش رغم عدم جاهزيتهما بشكل تام في ظل معانتهما من الإصابة ويغيب أحمد مصطفى ومحمود دونجا للإصابة ومحمد هاشم للإيقاف.

في المقابل يخوض المصري الذي يحتل المركز الحادي عشر برصيد 19 نقطة وله مباراة مؤجلة مع البنك الأهلي المباراة بفريق معظمه من الناشئين، حيث تواجد 9 لاعبين فقط في معسكر برج العرب وهم أوستن أموتو وهيثم العيوني وياسر حمد وإلياس الجلاصي  وإسلام المزين والحارس محمد شحاتة وزياد فرج ومصطفى أيمن والصاعد محمد الشناوي في حين غاب باقي لاعبي الفريق عن المعسكر على خلفية أزمة المستحقات المتأخرة التي تبادل خلالها مجلس الإدارة واللاعبون إصدار البيانات وقام مجلس الإدارة بفسخ التعاقد مع أحمد شديد قناوي الظهير الأيسر وإحالة عدد من اللاعبين للتحقيق من بينهم الحارس أحمد مسعود بتهمة تحريض اللاعبين على مقاطعة التدريبات.

تاريخ مواجهات المصرى والإسماعيلى فى الدورى المصرى

التاريخ يساند الإسماعيلي في مباراة اليوم، حيث التقى الفريقان 116 مرة في الدوري، فاز الإسماعيلي في 51 مباراة والمصري في 23 مباراة، وانتهت 42 مباراة بالتعادل، وسجل الإسماعيلي 153 هدفًا مقابل 102 هدف للمصري.

يدير المباراة محمد الحنفي ويساعده أحمد توفيق وعمر فتحي ومعهم صبحي العمراوي حكمًا رابعًا والسيد شعبان حكم فيديو  ومحمد عزازي مساعد حكم فيديو.