رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

قبل مواجهة وفاق سطيف.. موسيمانى يصحح الأخطاء وحظر إعلامى للاعبى الأهلى

موسيماني المدير الفني
موسيماني المدير الفني للأهلي

طالب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، جهازه الفني بسرعة تجهيز اللاعبين لمواجهة وفاق سطيف الجزائرى المصيرية فى مشوار المارد الأحمر نحو التتويج باللقب الإفريقى للموسم الثالث على التوالي، والمقرر لها السبت المقبل باستاد الأهلى والسلام.

وشدد موسيماني على ضرورة غلق صفحة آخر مبارتين في الدوري الممتاز والتي لم يقدر الأهلي على فك شفراتها للفوز، معللا السبب بأن الأهلي واجه مشكلة في تسجيل الأهداف خلال الفترة الأخيرة، وهذا أمر يحتاج إلى تصحيح، خاصة أن الفريق خاض مباراتين في الدوري بعد العودة من المغرب أمام فريقين يلعبان بستة أو سبعة مدافعين، وهذا الأمر نحترمه ولكنه تسبب في خسارتنا 4 نقاط في آخر مباراتين ويجب وضعها في الاعتبار.

وقرر المدير الفني سرعة التجهيز لمواجهة وفاق سطيف الجزائري على أكمل وجه وتصحيح مسار الفريق، معترفا بوجود أخطاء يجب تفاديها للخروج من الكبوة التي يتعرض لها الفريق.

من جانبه فرض سيد عبدالحفيظ مدير الكرة للفريق حظرا إعلاميا على اللاعبين لفرض سياجا من السرية قبل مواجهة بطل الجزائر والتركيز الشديد في المواجهه.

ونقل عبدالحفيظ  لموسيماني مطالبة لجنة التخطيط بالنادي على ضرورة رفع تقرير يوضح ما يمر به الفريق من أخطاء تؤثر سلبا على مشواره في بطولة الدوري المحلي.

وكان الاتحاد الافريقي قد أعلن عن حكام المباراة.
وجاء طاقم الحكام كالتالي: الحكم الإثيوبي باملاك تيسيما حكما رئيسيا، ويعاونه كل من السوداني محمد عبد الله كمساعد أول، والتشادي عيسى يايا مساعد ثان، بينما البتسواني جوشوا بوندو حكما رابعا.

وعلى تقنية الفيديو يتواجد الحكم الزامبي جاني سيكازوي، ويعاونه الكاميروني إلفيس نوبوي نجويجوي كحكم مساعد فيديو، وأحمد امتياز هيرال من موريشيوس كمساعد ثاني لتقنية الفيديو.