رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يدخل معسكرًا مغلقًا قبل مواجهة سيراميكا.. وموسيمانى يطالب اللاعبين بالفوز واستغلال الفرص

مران الأهلي
مران الأهلي

دخل الفريق الأول بالنادي الأهلي معسكرًا مغلقًا، مساء الجمعة، عقب المران الأخير استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا، والمقرر لها مساء اليوم السبت ضمن الجولة السابعة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز.
ويختار الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني قائمة الفريق، التي ستدخل المعسكر المغلق وتشهد غياب عمرو السولية بعد شكواه من شد في العضلة الخلفية أمام طلائع الجيش بينما يعود أحمد عبدالقادر بعد خضوعه لفحص طبي أخير علي هامش المران الأخير
وعقد موسيماني جلسة مع اللاعبين عقب لقاء طلائع الجيش أكد لهم أن استمرار الأداء والمستوي ونزيف النقاط لن يكون في صالحنا والبعض حصل علي فرص ولم يستغلها حتي الآن.
وشدد المدير الفني على أن وجود 4 لاعبين مهاجمين لم ينجحوا في هز شباك المنافسين وهو أمر صعب علي الجهاز الفني ولا بد من كل لاعب محاسبة نفسه ومتابعة الفرص التي يهدرها بسهولة. 
وطالب موسيماني مهاجمي الأهلي بضرورة استغلال أنصاف الفرص التي تتاح لهم أمام مرمى سيراميكا ومحاولة تسجيل أهداف مبكرة لحسم المباراة وعدم تكرار ما حدث أمام الطلائع.
وطلب الجنوب إفريقي من اللاعبين غلق ملف مباراة الطلائع والتركيز بقوة في مواجهة سيراميكا كليوباترا الذي حقق فوزًا مهمًا علي بيراميدز ولن يكون اللقاء سهلا. 
وكلف موسيماني محلل الأداء بشرح ملخص آخر 5 مباريات أمام الاتحاد وإنبي وفيوتشر وطلائع الجيش وبيراميدز للوقوف علي مواطن القوة والضعف للمنافس وشرح دور كل لاعب للقيام بمهامه خلال المباراة. 
ومن المقرر أن يحدد المدير الفني ملامح التشكيل الذي سيخوض به لقاء سيراميكا بإعادة حمدي فتحي من بداية اللقاء بعد طلب الدكتور أحمد أبوعبلة منحه الراحة لتفادي تفاقم الإصابة في الخلفية وأيضا عودة محمد شريف وطاهر محمد من بداية اللقاء المرتقب.