رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد بسام يكشف حقيقة رغبة الأهلى والزمالك فى ضمه الموسم المقبل

محمد بسام
محمد بسام

قال محمد بسام، حارس مرمى فريق طلائع الجيش، إن الفوز الذي تحقق على سيراميكا كليوباترا بهدف نظيف مهم للغاية، خاصة أنه منافس قوي وكبير، الأمر الذي وضع اللاعبين تحت ضغط.

وأضاف محمد بسام، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة “صدي البلد”: الثلاث نقاط التي حصل عليها طلائع الجيش مهمة لأنها أبعدته عن منطقة الخطر، فضلًا عن أنها أزالت عن الفريق الضغوط قبل مواجهة الأهلي المقبلة.

وأشار إلى أن الفريق نتائجه تتحسن باستمرار منذ قدوم طارق العشري مديرًا فنيًا للفريق، موضحًا أن سيراميكا كليوباترا يمتلك لاعبين مميزين للغاية بالتحديد في خط الهجوم، إلا أن فريقه نجح في الخروج من المباراة بالهدف الأساسي وهو الحفاظ على تقدمه بهدف نظيف.

وأوضح أن ربط اسمه بالانتقال إلى الأهلي أو الزمالك يجعله يشعر بالثقة والإصرار لتقديم مستويات أفضل، إلا أنه لم يتواصل معه أي من مسئولي الأهلي للانضمام للأحمر نهاية الموسم الجاري.

واختتم: مفاوضات الزمالك بسمعها من الناس وكلام وكلاء فقط بيتدخلوا في الموضوع لكن تركيزي الكامل مع طلائع الجيش، ولدي عدة عروض رسمية من أندية أخرى بالدوري وسأرحل في نهاية الموسم لرغبتي في خوض تجربة أخرى.