رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طبيب الأهلى يكشف آخر تطورات مشاركة بدر بانون فى التدريبات الجماعية

طبيب الأهلي مع الجهاز
طبيب الأهلي مع الجهاز الفني

كشف الدكتور أحمد أبوعبلة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول بنادي الأهلي أن بدر بانون لاعب الفريق الأول سوف يخضع لفحص طبي جديد خلال الأيام القادمة مع وجود بعثة الأهلي في المغرب قبل مواجهة الرجاء.

وأشار طبيب الأهلي إلى أنه بعد إجراء الفحوصات الطبية سيعود بدر بانون مع الأهلي، فهناك تنسيق كبير لعودته مع بعثة الفريق عقب نهاية مباراة الرجاء الثانية التي ستكون في الدار البيضاء.

وأضاف الدكتور أن اللاعب سيبدأ المشاركة تدريجيًا في التدريبات مع ظهور نتيجة الفحوصات الطبية ولكن المؤشرات إيجابية ومطمئنة جدًا بشأن اللاعب المغربي.

عودة كوكا للتدريبات الجماعية

وكان أحمد نبيل كوكا، لاعب الفريق، انتظم في التدريبات الجماعية للأهلي كاملة، التي جرت مساء أمس الأربعاء، على ملعب التتش بالجزيرة.

وأوضح الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق، أن كوكا انتظم في التدريبات الجماعية للأهلي بعد انتهاء فترة الراحة والتأهيل المنفرد، التي خضع لها اللاعب خلال الفترة الماضية بسبب مضاعفات كورونا.

وأشار طبيب الفريق إلى أن كوكا بات جاهزًا للمشاركة في المباريات بعد انتظامه في المران الجماعي للفريق اليوم؛ وفقًا لرؤية الجهاز الفني.

وأكد أبوعبلة أن كوكا خاض برنامجًا بدنيًّا منفردًا خلال الفترة الماضية، عقب الراحة السلبية التي حصل عليها بسبب مضاعفات كورونا، ومن ثم بات جاهزًا طبيًّا وبدنيًّا الآن للمشاركة في التدريبات والمباريات.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الرجاء المغربي مساء السبت المقبل على ملعب الأهلي WE السلام، وذلك في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.