رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مران الزمالك.. فيريرا يضع برنامجًا خاصًا للونش وسيسيه وأوناجم.. وراحة لعبدالغنى

الزمالك
الزمالك

حصل محمد عبدالغني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على راحة من التدريبات الجماعية اليوم الأربعاء، وذلك بسبب لشعوره ببعض الإجهاد عقب مشاركته في مباراة أمس أمام فاركو

وفضل الجهاز الفني للزمالك منح "عبد الغني" راحة من التدريبات الجماعية، على أن يشارك غدا في المران بشكل طبيعي

ويستعد الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري المقرر لها، الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة لبطولة الدوري الممتاز.

وخضع لاعبو الزمالك الأساسيين الذين شاركوا في مباراة فاركو التي أقيمت أمس تدريبات بدنية تحت إشراف أندرية فيليب، مدرب الأحمال خلال مران، اليوم الأربعاء، الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة.

وأدى لاعبو الفريق الأساسيين تدريبات بدنية خفيفة، في حين خاض باقي اللاعبين تدريبات بالكرة.

وخاض محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برنامجا تأهيليا منفردا على هامش تدريب اليوم الأربعاء، الذي أقيم بملعب عبداللطيف أبورجيلة، في ظل معاناته من الإصابة بآلام في الركبة.

وغاب محمود حمدي "الونش" عن مباراة الزمالك الأخيرة أمام فاركو؛ بسبب الإصابة في الركبة، ويخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة.

خاض الإيفواري رزاق سيسيه والمغربي محمد أوناجم ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات خاصة على هامش تدريب، اليوم الأربعاء، الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي. وأدى الثنائي تدريبات خاصة بالجري حول الملعب، قبل خوض تدريبات بالكرة، تحت إشراف أحمد عبدالمقصود مدرب الفريق الذي شرح لهما بعض التعليمات الفنية.