رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالمستندات.. رئيس الجودو يشكو هشام مصباح لمركز التسوية لاستبعاده من الترشح لعضوية اللجنة الأوليمبية

هشام مصباح
هشام مصباح

واصل مرزوق محمد رئيس الاتحاد المصرى للجودو حروبه ضد هشام مصباح البطل الأوليمبي السابق وعضو مجلس إدارة الاتحاد.

وأرسل مرزوق محمد مذكرة رسمية  للجنة التظلمات باللجنة الأوليمبية يطالب خلالها ضرورة استبعاد هشام مصباح من كشوف المرشحين لعضوية اللجنة الأولمبية بحجة عدم حصوله على قرار من قبل مجلس إدارة الاتحاد.

جدير بالذكر أن مرزوق محمد سبق أن ترشح من قبل لمنصب نائب رئيس الاتحاد العربي للعبة دون الحصول على قرار من قبل مجلس إدارة الاتحاد وهو ما أغضب الكثير داخل مجلسه ولكنه نجح في احتواء ثورة الغاضبين.

وكان مرزوق محمد قد كلف لجنة لمراجعة أوراق البطولة العربية للجودو التي أشرف عليها هشام مصباح على أمل وجود أى مخالفات أو ثغرات يقوم من خلالها بإبعاد هشام مصباح من المجلس ورغم محاولات اللجنة التي شكلت بمعرفة رئيس الاتحاد لم يجد أى مخالفات وانصفت هشام مصباح، وأكدت اللجنة وجود فائض كبير في ميزانية البطولة أكثر من خمسمائة وتسعين ألف جنيه تقريبا، وهو ما أغضب رئيس الاتحاد وأعلن مرة أخرى عن تشكيل لجنة برئاسة عصام رشاد النائب الأول لرئيس الاتحاد واحد المقربين منه.

من جانبه أكد هشام مصباح عضو مجلس إدارة الاتحاد إنه سيأجل للجنة التسوية والتحكيم وسيقوم بالرد على المذكرة التي تقدم بها رئيس اتحاد الجودو لإثبات أحقيته في الترشح لعضوية اللجنة الأوليمبية في ظل عدم تطابق الشروط لترشح مرزوق محمد لهذا المنصب.