رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الزمالك ضد فاركو فى الدورى المصرى والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك
موعد مباراة الزمالك ضد فاركو

موعد مباراة الزمالك ضد فاركو في الدوري المصري والقنوات الناقلة، يبحث عنه محبو كرة القدم ومتابعو القلعة البيضاء، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من المسابقة.

موعد مباراة الزمالك ضد فاركو 

من المقرر أن تُقام مباراة الزمالك ضد فاركو في الدوري المصري على استاد "القاهرة الدولي"، في التاسعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد فاركو

ستُذاع مباراة الزمالك ضد فاركو في الدوري المصري على قناة ON Time Sports 1 HD.

ويخوض فريق الزمالك مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما تغلّب على مصر للمقاصة بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت يوم السبت الماضي، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكان الجهاز الفني للزمالك قد ركز في تدريباته على التمرير السريع في مساحات مختلفة من الملعب والاستحواذ على الكرة، في ظل قوة الفريق المنافس، كذلك التحرك دون كرة والتمرير في مساحات صغيرة.

ترتيب الزمالك وفاركو في الدوري المصري

ويتواجد فريق الزمالك حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 31 نقطة، بينما يحتل فاركو المركز الثامن برصيد 17 نقطة.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت قيادة المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل خطف الصدارة من غريمه التقليدي الأهلي، والدفاع عن لقب الدوري المصري الممتاز للموسم الثاني على التوالي.

 

في المقابل، يرغب فريق فاركو، تحت قيادة المدرب البرتغالي نونو الميدا، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، في محاولة لاقتحام المربع الذهبي بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

ويأمل الميدا في قيادة فاركو نحو الفوز على الزمالك، بعد الانتصار في مباراة كأس رابطة الأندية المحترفة.