رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يسعى لمواصلة انتصاراته فى الدورى على حساب المقاصة

الزمالك فاز في أخر
الزمالك فاز في أخر مبارياته على بيراميدز

يسعى الزمالك لمواصلة انتصاراته عندما يواجه فريق المقاصة في التاسعة والنصف مساء اليوم باستاد الكلية الحربية في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثالث عشر للدوري الممتاز.

الزمالك يحتل المركز الثاني برصيد 28 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن الأهلي المتصدر الذي تتبقي له مباراة مؤجلة مع الجونة من الأسبوع التاسع وبعد ثلاث مباريات في دوري أبطال إفريقيا لم يذق فيها طعم الفوز ولم يسجل أى هدف حقق الزمالك فوزا مهما على بيراميدز يوم الأربعاء الماضي، ومباراة الليلة قد تكون أسهل نظرا لفارق المستوى بين بيراميدز والمقاصة لكن ما يثير قلق الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا هى الغيابات التي تضرب الفريق بعد إيقاف محمود حمدي الونش لطرده في مباراة بيراميدز وأحمد أبوالفتوح إضافة لإصابة سيف الجزيري واستبعاد عبدالله جمعة ومحمد أوناجم.

فيريرا الذي فاجأ الجميع باللعب بطريقة 4-3-3 أمام بيراميدز قد يعود لطريقة 4-2-3-1 في مباراة الليلة لزيادة الكثافة الهجومية وعلى ضوء حالة المصابين سيختار فيريرا التشكيل الأساسي وإن كان من المؤكد أن يدفع بحازم إمام في مركز الظهير الأيمن ومحمد عبدالغني في قلب الدفاع بجوار محمود علاء وعودة أحمد سيد زيزو للخط الهجومي مع أشرف بن شرقي ويوسف أوباما وعمر السعيد.

قائمة الزمالك لمباراة المقاصة 

البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك اختار 20 لاعبا في قائمة المباراة وهم: محمد أبوجبل ومحمد عواد ومحمود علاء ومحمد عبدالغني وحسام عبدالمجيد ومحمد عبدالشافي وحازم إمام وحمزة المثلوثي وطارق حامد وإمام عاشور ومحمد أشرف "روقا" ويوسف أوباما وإسلام جابر وشيكابالا وأشرف بن شرقي وأيمن حفني ورزاق سيسيه وأحمد سيد زيزو وسيد عبدالله "نيمار" وعمر السعيد.

في المقابل يحتل المقاصة المركز قبل الأخير برصيد 9 نقاط ويحتاج للفوز للوصول للنقطة 12 وتخطي المقاولون وإيسترن كومباني واستعد الفريق للمباراة بإقامة معسكر مغلق في الإسماعيلية انتهى أمس لكن مهمة تامر مصطفى المدير الفني ولاعبيه ستكون صعبة في ظل فارق الإمكانات الفنية والخبرة بين الفريقين وإن كان المقاصة يكافح في كل مبارياته ولا يلجأ للتكتل الدفاعي.

يدير المباراة محمد الصباحي ويساعده هاني عبدالفتاح وعمر فتحي ومعهم إبراهيم محمد حكما رابعا ومحمود بسيوني حكم فيديو وخالد حسين مساعد حكم فيديو.