رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الزمالك المقبلة.. وترتيب الدورى المصرى 2022 بعد ثلاثية بيراميدز

موعد مباراة الزمالك
موعد مباراة الزمالك القادمة

موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري والقنوات الناقلة، يبحث عنه عشاق كرة القدم، التي ستكون أمام مصر المقاصة ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من المسابقة هذا الموسم 2021-2022.

موعد مباراة الزمالك المقبلة ضد مصر المقاصة

ومن المقرر أن تكون مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري أمام مصر المقاصة، على استاد "الكلية الحربية"، يوم السبت المقبل الموافق 9 أبريل الجاري.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ومصر المقاصة

وستُذاع مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري على شبكة قنوات أون تايم سبورتس OnTime Sports HD.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، قد حقق فوزًا ثمينًا على بيراميدز بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء، على استاد "الدفاع الجوي"، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الحادي عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ترتيب الزمالك في الدوري المصري 2022

 وبهذا الفوز، رفع فريق الزمالك رصيده، ليتواجد حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 28 نقطة، بعد خوضه 12 جولة من المسابقة هذا الموسم، متفوقًا على بيراميدز صاحب المركز الثالث برصيد 26 نقطة، بينما يتصدر الأهلي جدول ترتيب المسابقة برصيد 31 نقطة.

وخلال الـ12 جولة التي خاضها فريق الزمالك، حقق 9 انتصارات، وتعادل وحيد، بينما تلقى هزيمتين، وسجل لاعبو الفارس الأبيض 25 هدفًا، بينما استقبلت شباكهم 14 هدفًا.

ترتيب مصر المقاصة في الدوري المصري 2022

في المقابل، يتواجد فريق مصر المقاصة حاليًا في المركز السابع عشر وقبل الأخير في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 8 نقاط.

لذلك يسعى فريق مصر المقاصة، في تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة المباراة المرتقبة أمام الزمالك، من أجل الهروب من منطقة الهبوط لدوري الدرجة الثانية، حيث لم يحقق سوى انتصار وحيد، جاء على حساب الجونة في الجولة الثانية من المسابقة.