رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: مانشستر يونايتد يقترب من التعاقد مع تين هاج لتدريب الفريق

تين هاج
تين هاج

أكدت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، اقترب من التعاقد مع الهولندي إيريك تين هاج مدرب أياكس الهولندي، لتدريب الفريق بدءًا من الموسم المقبل.

وحسب شبكة “ESPN” العالمية أن مانشستر يونايتد استقر على تين هاج كمدرب جديد له، حيث إن مدرب أياكس مستعد لترك بطل هولندا لتولي مسؤولية فريق ملعب أولد ترافورد في نهاية الموسم.

وأشارت الشبكة إلى أن تين هاج تم تفضيله على باقي المرشحين مثل ماوريسيو بوتشيتينو ولويس إنريكي، بعد أن أجرى مقابلة مع مسئولي النادي الإنجليزي.

وذكر التقرير أن الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، كان المرشح الأول لخلافة رالف رانجيك المدرب المؤقت لمانشستر يونايتد، إلا أن الصعوبات التي واجهها بوكيتينو في النادي الباريسي هذا الموسم، إضافة للتكلفة المحتملة لاستقدامه من فريقه قبل نهاية عقده بـ 12 شهرًا، جعل تين هاج المرشح الأول لتدريب النادي الإنجليزي.

وأضافت الشبكة أن مبلغ تعويض قدره 1.7 مليون جنيه إسترليني إلى أياكس سيكون كافيًا للتعاقد معه في مانشستر يونايتد، على عكس مبلغ 15 مليون جنيه إسترليني الذي سيكون النادي الإنجليزي ملزمًا لدفعهم حال رغب في استقدام بوتشيتينو.

ويتولى الألماني رالف رانجيك مهمة تدريب مانشستر يونايتد بصفة مؤقتة حتى نهاية الموسم خلفًا للنرويجي أولي جونار سولشاير.