رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فيريرا يصدم إدارة الزمالك ويتخذ إجراء جديدًا فى مستقبل أيمن حفنى

ايمن حفنى
ايمن حفنى

حسم مسئولو نادي الزمالك مستقبل أيمن حفني لاعب الفريق الأول لكرة القدم الذي ينتهي عقده مع الفريق بنهاية الموسم الجاري.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق طلب تجديد التعاقد مع أيمن حفني واستمراره مع الفريق لحاجته إليه.

فيريرا يرغب في تحقيق أكبر استفادة فنية من أيمن حفني بعد عودته للمشاركة وتعافيه من الإصابة التي تعرض لها في وقت سابق وغيابه عن الزمالك لفترة طويلة.

وظهر حفني بمستوى مميز مع الزمالك في مباراة ساجرادا الأنجولي الماضية التي انتهت بالتعادل السلبي ضمن منافسات الجولة الأخيرة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

فيريرا يرغب في تحقيق أكبر استفادة من أيمن حفني ويعتبره من العناصر المميزة خاصة بعد تألقه في التدريبات وإشادة الجميع بمستواه.

حفني ظهر بصورة مميزة مع الزمالك في فترة الولاية الأولى للخواجة البرتغالي وكان أحد العناصر الرابحة للتتويج ببطولة الدوري وهو ما جعل فيريرا يحاول استعادة اللاعب لمستواه الذي كان عليه من قبل مع الفريق.

وتصطدم رغبة فيريرا فى التجديد لأيمن حفنى لمدة موسم آخر، بقرار الزمالك الخاص بعدم التجديد للاعب والاكتفاء بالقترة التى قضاها بين جدران القلعة البيضاء.

ويستعد الزمالك لملاقاة فريق بيراميدز يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات في بطولة الدوري في مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين وضرورة تحقيق الانتصار فيها.