رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد الكرة يرهن صرف راتب أبريل لجهاز الفراعنة بمصير كيروش

كيروش
كيروش

رهن مسئولو اتحاد الكرة برئاسة جمال علام صرف راتب شهر أبريل لأفراد الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، بمصير البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفنى للمنتخب، سواء بالاستمرار فى عمله أو الرحيل.

 

شروط اتحاد الكرة لصرف راتب شهر أبريل للجهاز الفنى لمنتخب مصر

اتفق رجال الجبلاية مع كيروش على استمرار صرف رواتب الجهاز الفنى، فى حال ما إذا تقرر استمرار الجهاز الحالى، بينما لن يتم صرف راتب هذا الشهر فى حال ما رحل كيروش، وذلك حتى لا يقع اتحاد الكرة فى مخالفة إدارية فى حال صرف راتب أعضاء الجهاز الفنى بعد انتهاء العقد تلقائيًا بخروج المنتخب الوطنى من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.

وعقد كيروش جلسة مع مسئولى اتحاد الكرة أمس الأحد بمقر الجبلاية تم خلالها الاتفاق على بعض النقاط من بينها الانتظار لحين الفصل فى التظلم الذى تقدم به اتحاد الكرة المصرى لنظيره الدولى، بِشأن إعادة مباراة الفراعنة أمام السنغال التى أقيمت فى داكار.

ورغم استقرار اتحاد الكرة على تجديد تعاقد كيروش ومنحه الصلاحيات الكاملة لإعداد المنتخب الوطنى بشكل أفضل حتى مونديال 2026، فإن مسئولى الجبلاية ينتظرون حتى تهدأ الأمور بعض الشىء بعد الهجوم الكبير الذى تعرض له مسئولو الجبلاية بعد تصريحات أعضاء المجلس حول ضرورة استمرار كيروش على رأس القيادة الفنية للفراعنة.