رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزير الشباب والرياضة ضيفًا على برنامج «النجوم فى رمضان»

وزير الرياضة
وزير الرياضة

يستضيف برنامج "النجوم في رمضان" عبر أثير شبكة الشباب والرياضة بالإذاعة المصرية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة في حوار رمضاني صريح جدا يناقش خلاله كافة القضايا المتداولة على الساحة الرياضية ويكشف أسرار وكواليس الرياضة وما ينتظر الرياضة المصرية في المستقبل إلى جانب ملفات خاصة عن مسيرة وزير الشباب والرياضة.

 

البرنامج من تقديم الإعلامي الكبير محمد الليثي ويرأس تحريره الناقد الرياضي وليد قاسم وإعداد عمر مراد ويمتد بين الثالثة إلى السادسة مساء اليوم.

 

وفي سياق آخر أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذي خاضوا مباراة ساجرادا الأنجولي الأخيرة في الجولة السادسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بعض التدريبات التأهيلية والاستشفائية على هامش مران الأبيض الذي أقيم اليوم بملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

 

وأدى اللاعبون فقرة تدريبات تأهيلية على أجهزة الجيمانيزيوم ودرجات السرعة داخل ملعب عبداللطيف أبورجيلة..

 

وخاض لاعبو الفريق البدلاء والمستبعدون من مباراة ساجرادا بعض التدريبات البدنية القوية خلال مران اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

 

ويحرص الجهاز الفني للفريق على تجهيز جميع اللاعبين بالشكل البدني المطلوب قبل المباريات المقبلة للأبيض في مسابقة الدوري الممتاز.

 

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره بيراميدز في المباراة المقرر لها يوم الأربعاء المقبل على ملعب استاد الدفاع الجوي، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.