رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز

الإمارات يتغلب على كوريا الجنوبية ويواجه أستراليا فى الملحق الأسيوى.. والعراق يتعادل أمام سوريا

مباراة الإمارات وكوريا
مباراة الإمارات وكوريا الجنوبية

حجز المنتخب الإماراتي، مقعده في الملحق الأسيوي المؤهل إلى نهائيات كأس العالم 2022 بقطر، وذلك عقب تحقيقه فوزًا ثمينًا على ضيفه الكوري الجنوبي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب (آل مكتوم) بدبي، في إطار الجولة الأخيرة من المجموعة الأولى للدور الثالث الحاسم للتصفيات الآسيوية.
ورفع منتخب الإمارات، رصيده إلى 12 نقاط، ليضمن احتفاظه بالمركز الثالث، بينما تجمد رصيد كوريا الجنوبية– المتأهلة سلفًا إلى النهائيات، عند 23 نقطة في المركز الثاني.
وسجل حارب عبدالله، هدف الفوز للأبيض الإماراتي، في الدقيقة 54 من عمر اللقاء.
وبذلك، ضرب المنتخب الإماراتي، موعدًا مع أستراليا– صاحبة المركز الثالث في المجموعة الأولى – في مباراة الملحق الأسيوي، التي ستقام يوم السابع من يونيو المقبل، بالعاصمة القطرية الدوحة.
وسيلتقى الفائز من مباراة الملحق الأسيوي مع صاحب المركز الخامس من قارة أمريكا الجنوبية، في مباراة الملحق العالمي الفاصل، التي ستقام أحد يومي 13 أو 14 يونيو المقبل.
وعلى جانب آخر، تعادل المنتخب العراقي، أمام مضيفه السوري، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما على ملعب راشد بدبي، في إطار الجولة الأخيرة من المجموعة ذاتها.
ورفع منتخب العراق، رصيده إلى 9 نقاط، محتلًا المركز الرابع ليفقد حظوظه نهائيًا في المنافسة على بلوغ الملحق الأسيوي، بينما رفع منتخب "نسور قاسيون" رصيده إلى 6 نقاط، ليحتل المركز الخامس.
افتتح علي الدالي، التسجيل مبكرًا للمنتخب السوري، في الدقيقة الثالثة، لكن أيمن حسين، منح "أسود الرافدين" هدف التعادل في الدقيقة 31 من زمن الشوط الأول.