رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا 2022

موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني

يقدم لكم موقع "الكابتن" موعد مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بالمسابقة.

 

موعد مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا على استاد "السلام"، يوم الأحد الموافق 3 أبريل المقبل، في تمام العاشرة مساءً.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الهلال السوداني

ستُذاع مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا على قناة beIN SPORTS HD

 

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، قد أعلن عن تأجيل مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني إلى يوم الأحد الموافق 3 أبريل، بدلًا من يوم الجمعة الموافق 1 أبريل المقبل.

وأعلن الاتحاد الإفريقي عن تعيين الزامبي جاني سيكازوي حكمًا لمباراة الأهلي ضد الهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا، ويعاونه كل من الكاميروني ألفيس مساعد أول، وفاتسوني من ليسوتو مساعد ثانٍ، والكاميرني بليس يفين حكمًا رابعًا.

على أن يكون الإثيوبي ألمو مازينفيا مراقبًا للمباراة، ونوكونقو منسقًا عامًا للمباراة، والسيراليوني محمد فريمان منسقًا أمنيًا.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، لتحقيق الفوز أمام الهلال السوداني، من أجل التأهل للدور التالي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والدفاع عن اللقب للموسم الحالي 2021-2022.

قد يهمك أيضًا:

الإسماعيلى يصدر بيانًا بشأن إضراب اللاعبين.. ويحذرهم من افتعال الأزمات


 

ويحتاج فريق الأهلي لتحقيق الفوز أو التعادل على الأقل، للحصول على نقطة التأهل لدور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويتواجد فريق الأهلي حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، خلف صن داونز الجنوب إفريقي صاحب الصدارة برصيد 13 نقطة.

بينما يتواجد فريق الهلال السوداني في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، متفوقًا على المريخ السوداني صاحب المركز الرابع والأخير بفارق الأهداف فقط.