رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تدريبات شاقة للاعبى الأهلى استعدادًا لمواجهة الهلال.. واختبار طبى لعبدالمنعم الليلة

مران الأهلي
مران الأهلي

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم مرانًا بدنيًّا شاقًّا في بداية فقرات المران الجماعي الذي أقيم صباح، اليوم الإثنين، على ملعب التتش بالجزيرة.

 

وأدى اللاعبون جانبًا من التدريبات البدنية دون كرة، في فقرة مطولة استمرت ٤٥ دقيقة تحت إشراف كابيللو رانجواجا مدرب أحمال الفريق.

 

وواصل الأهلي تدريباته صباح اليوم الإثنين، على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعداد لمباراة الهلال السوداني في ختام منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، اجتماعًا مطولًا مع اللاعبين قبل انطلاق مران الأهلي اليوم، تحدث فيه عن أهمية المرحلة المقبلة التي تشهد عدة استحقاقات مهمة، على رأسها مباراة الهلال السوداني في ختام دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وأشار سيد عبدالحفيظ  مدير الكرة إلى أن عبدالمنعم سوف يخضع لاختبار طبي مساء اليوم، مرتديًا القناع الطبي لمعرفة مدى استجابته، وتحديد موعد عودته للمشاركة في التدريبات الجماعية. 

 

إصابة محمد عبدالمنعم

وتعرض محمد عبدالمنعم لإصابة في الأنف أثناء مشاركته في مباراة المنتخب الوطني أمام السنغال في تصفيات كأس العالم.

 

وكان الأهلي قد استأنف تدريباته مساء أمس الأحد بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون لمدة 8 أيام، بعد خوض مباراة المريخ السوداني في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

 

ويخوض الأهلي تدريباته دون اللاعبين الدوليين المنضمين إلى المنتخبات الوطنية في الأجندة الدولية ‏الجارية، التي تخوض خلالها بعض المنتخبات الجولة الأخيرة والحاسمة للتأهل إلى بطولة كأس العالم ‏‏2022 في قطر.‏

 

وفي سياق متصل قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي، إنه اطمأن على حالة مدافع الفريق محمد عبدالمنعم بعد الجراحة التي أجراها في الأنف.

 

وأشار عبدالحفيظ إلى أن عبدالمنعم سوف يخضع لاختبار طبي مساء اليوم مرتديًا القناع الطبي، لمعرفة مدى استجابته وتحديد موعد عودته للمشاركة في التدريبات الجماعية. 

 

وتعرض محمد عبدالمنعم لإصابة في الأنف، أثناء مشاركته في مباراة المنتخب الوطني أمام السنغال في تصفيات كأس العالم 2022.