رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعيين إبراهيم فوزى رئيسًا للجنة الحكام بمنطقة بورسعيد

إبراهيم فوزي
إبراهيم فوزي

أعلن محمد ياسين رئيس منطقة بورسعيد لكرة القدم تعيين الدكتور إبراهيم فوزي رئيسا للجنة الحكام بالمنطقة خلفا لمحمد كمال ريشة وذلك عقب التعديلات التي أقرتها لجنة الحكام الرئيسية برئاسة عصام عبدالفتاح على لجان الحكام بجميع المناطق.

وحرص رئيس منطقة بورسعيد لكرة القدم على توجيهه الشكر لمحمد كمال ريشة رئيس لجنة الحكام السابق.

وأوضح أن ريشة تحمل المسؤولية فى ظروف صعبة وتحمل الكثير ونجح فى خلق جيل جديد من حكام قادرين للوصول للشارة الدولية لما يتمتعوا من موهبة وشخصية فريدة وحازمة داخل وخارج المستطيل الأخضر.

وتابع أن الجنة الجديدة برئاسة إبراهيم فوزى ستحدث طفرة كبيرة فى إدارة كل المباريات التى تسند إليها، مضيفا أن المنطقة بكامل إمكاناتها تقف بجانب لجنة الحكام للوصول إلى أعلى المعدلات في إدارة المباريات.

من جانبه أثنى إبراهيم فوزي رئيس لجنة الحكام الجديد على الدور المميز لرئيس اللجنة السابق الذى لعبه خلال فترة تولية رئاسة اللجنة وعلى المستوى المميز للحكام خلال الموسم المنقضي 2021/2022.

وتابع أنه فخور بجميع حكام منطقة بورسعيد الذين ظهروا بمستوى فنى وبدنى أعطاهم الأولوية لأن يكونوا ضمن حكام المرتبة الأولى.

واختتم أن الموسم الجديد سيشهد مولد أكثر من حكم جديد أصحاب شخصية كبيرة ومتميزة لأننا نسعى لأن يكون حكامنا الأكثر طلبا فى جميع الدوريات المحلية والإفريقية والعالمية.

يذكر أنه قد تم تشكيل لجنة حكام منطقة بورسعيد لكرة والتي تتكون من الأستاذ الدكتور إبراهيم فوزى رئيسا للجنة وبعضوية كل من عماد يوسف عضو اللجنة للياقة البدنية وعماد الألفى مدير إدارة الحكام.