رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عبدالحفيظ يطمئن على عبدالمنعم.. واللاعب يعود فى هذا التوقيت

محمد عبد المنعم
محمد عبد المنعم

أجرى سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول للنادي الأهلي، اتصالًا هاتفيًا باللاعب محمد عبدالمنعم، مدافع الفريق، للاطمئنان على حالته الصحية، بعدما أجرى جراحة عاجلة بالأنف إثر تعرضه للكسر به أثناء مشاركته مع منتخب مصرأمام السنغال، في تصفيات كأس العالم 2022.

وكان منتخب مصر قد حقق فوزًا ثمينًا على السنغال بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على استاد "القاهرة الدولي"، مساء يوم الجمعة الماضي، في ذهاب المرحلة النهائية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022، والتي سوف تقام في قطر.

الحالة الصحية لمحمد عبدالمنعم

ويتابع حاليًا أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق الأول، مع محمد أبوالعلا، طبيب المنتخب المصري، حالة اللاعب بعد خروجة من المستشفى وإجرائه الجراحة الناجحة، وحسب التقارير الطبية فإن اللاعب سوف يستغرق قرابة الشهر للامتثال للشفاء.

موعد مران الأهلي استعدادًا لمواجهة الهلال السوداني

على جانب آخر، يستأنف فريق الكرة الأول بالنادي الاهلى تدريباته، اليوم الأحد، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، بعد راحة ثمانية أيام استعدادًا لمواجهة الهلال السودانى، المقرر لها الثالث من أبريل المقبل، باستاد الأهلى والسلام فى الجولة الختامية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقبل انطلاق المران يتسلم الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي، تقريرًا مفصلًا من جهازه المعاون عن حالة لاعبي الفريق بأكمله مع الخضوع لقياسات الوزن لمعرفة مدى التزام لاعبيه بالتعليمات التي أقرها قبل منحهم فترة الراحة.