رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أليو سيسيه: راض عن مستوى اللاعبين.. والهدوء سلاحنا للتأهل للمونديال

أليو سيسيه
أليو سيسيه

أكد أليو سيسيه، المدير الفني للمنتخب السنغالي، رضاه عن مستوى لاعبيه، مشيرا إلى أن اللاعبين قدموا أفضل ما لديهم في المباراة أمام منتخبنا الوطني، في اللقاء الذي انتهى بفوز الفراعنة، بهدف نظيف أحرزه ساليو سيس بالخطأ في مرماه.

وقال سيسيه في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: "راض عن كل ما قدمه اللاعبون في اللقاء أمام المنتخب المصري، لقد قدموا كل ما لديهم".

وتابع: "سنبدأ من الآن الاستعداد لمباراة الإياب المقبلة".

وواصل: "نحتاج للهدوء والثقة بالنفس من أجل عبور مباراة الإياب والتأهل للمونديال".

وعن إصابة عبدو ديالو، مدافع المنتخب السنغالي، كشف سيسيه عن أنه لا يعلم حتى الآن مدى إصابة اللاعب، وسينتظر إجراء الفحوصات الطبية للوقوف على حجم إصابة اللاعب، الذي خرج على إثرها عقب 13 دقيقة فقط من بداية المباراة.

وحقق منتخب مصر فوزا غاليا وصعبا السنغال، بهدف نظيف، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الجمعة، على استاد القاهرة الدولي، في ذهاب الدور الفاصل من تصفيات كأس العالم قطر 2022.

وجاء هدف منتخب مصر في الدقيقة الرابعة، من بداية المباراة بعدما مرر عمرو السولية، كرة طولية إلى محمد صلاح، خلف المدافعين، ليسددها صلاح، قوية ترتطم بالعارضة، وترتد لتصطدم في ساليو سيس، مدافع السنغال وتدخل الشباك

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة بين المنتخبين يوم الثلاثاء المقبل، في داكار، لتحديد المنتخب المتأهل إلى نهائيات كأس العالم.