رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسائل نجمى الأهلى للاعبى المنتخب قبل مواجهة السنغال.. الليلة

مؤمن زكريا
مؤمن زكريا

يخوض منتخب مصر مواجهة صعبة أمام نظيره السنغالي في التاسعة والنصف مساء اليوم باستاد القاهرة في ذهاب الدور الأخير من تصفيات كأس العالم 2022.

وحرص نجما الكرة المصرية محمد شريف ومؤمن زكريا على دعم لاعبى المنتخب الوطني قبل خوض مواجهة الليلة.

 

محمد شريف، مهاجم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي حرص على توجيه رسالة تحفيزية لزملائه وحثهم على تحقيق الفوز الليلة على منتخب السنغال قائلا "11 راجل في الملعب قدها وقدود يا رجالة ".

وطالب شريف زملاءه بضرورة تحقيق الفوز على منتخب السنغال للأخذ بالثأر وتحقيق الفوز على استاد “الرعب”.

 

فيما حرص مؤمن زكريا لاعب فريق الأهلي السابق على مطالبة زملائه بتحقيق الفوز لإسعاد جماهير الشعب المصري والصعود ليكون خير طريق للمعايدة بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك، وشدد على أنه سيكون حريصا قدر المستطاع على حضور المباراة وتشجيع زملائه من قلب الملعب، واختتم رسالته قائلا " والله احنا قريبين قوي يلا يارجالة 140 مليون مصري في ظهركم ".

 

البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، حرص على تجهيز لاعبيه فنيًا وبدنيًا وشحنهم معنويًا بالتأكيد على أن الإخفاق في الصعود لنهائيات كأس العالم يعني دخول اللاعبين في دائرة النسيان لمدة 4 سنوات، كما أن بعض اللاعبين قد لا يمكنهم اللحاق بكأس العالم 2026 وطالبهم ببذل أقصى جهد لتحقيق أحلام المصريين بالتأهل لنهائيات كأس العالم والاستفادة من تواجد 65 ألف متفرج باستاد القاهرة لتحقيق انتصار يضع الفريق السنغالي تحت ضغوط كبيرة في مباراة العودة يوم الثلاثاء المقبل.

 

يدير المباراة الحكم جان جاك ندالا نجومبو من الكونغو الديمقراطية ويساعده مواطنه أوليفر سافاري وسليمان أمل الدين من جزر القمر ومعهم المالي بوبو تراوري حكمًا رابعًا والإيطالي ماركو دي بيلو حكم فيديو مواطنه باولو فاليري مساعد حكم فيديو.