رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

دكرنس يهزم المصرى بالسلوم ويصعد للمركز الثالث فى المجموعة الثالثة.. وبايونيرز يكتسح الرجاء بخماسية

فرحة لاعبي بايونيرز
فرحة لاعبي بايونيرز بالفوز على الرجاء

واصل فريق  دكرنس انتصاراته بقيادة حسام عبدالعال وهزم المصري بالسلوم بهدف سجله مؤمن سمير في الدقيقة 54 في المباراة التي أقيمت على ملعب دكرنس في الأسبوع الرابع والعشرين بالمجموعة الثالثة في دوري القسم الثاني وأدارها الحكم محمد الصباحي ليرتفع رصيد دكرنس إلى 24 نقطة ويتقدم للمركز الثالث مؤقتا ويتوقف رصيد المصري بالسلوم عند 35 نقطة.

واستعاد فريق بايونيرز نغمة الانتصارات وهزم الرجاء بخمسة أهداف نظيفة سجلها حسام باولو "هدفين" وحازم الشامي ومحمد جميل وحسين حمدي في المباراة التي أدارها الحكم أمير السيد ليرتفع رصيد بايونيرز إلى 30 نقطة ويتوقف رصيد الرجاء عند 8 نقاط.

 وفاز فريق المجد السكندري على الزرقا بملعبه بهدف نظيف جاء في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع في المباراة التي أدارها الحكم محمد معروف ليرتفع رصيد المجد إلى 38 نقطة ويتوقف رصيد الزرقا عند 18 نقطة.. وشهدت المباراة إهدار محمد حمدان لاعب المجد ركلة جزاء في الشوط الثاني تصدى لها محمد عادل حارس الزرقا.

وتقام باقي مباريات الأسبوع الرابع والعشرين يوم الأحد المقبل، حيث يلتقي الأوليمبي مع الصيد بالمحلة وأبوقير للأسمدة مع كفر الشيخ والحمام مع المنصورة وبلدية المحلة مع سبورتنج ودمنهور مع حرس الحدود.