رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مران الزمالك.. استمرار تأهيل شيكابالا ورسالة خاصة لأوباما

شيكابالا
شيكابالا

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة سريعة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الخميس على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وشهدت الجلسة حديثا سريعا بين المدير الفني للزمالك واللاعبين بخصوص بعض الأفكار الفنية المراد تنفيذها والعمل عليها خلال المران.

واطمأن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على يوسف أوباما لاعب الأبيض وذلك على هامش المران المقام، اليوم الخميس، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وكان أوباما، قد تعرض تعرض لحادث سير بسيط أمس الأربعاء.

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مجموعة تدريبات بدنية خلال مران، اليوم الخميس، الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وخاض لاعبو الفريق فقرة إحماء في بداية المران، وبعدها تدريبات بدنية بالكرة وبدونها، تحت إشراف اندرية فيليب مخطط  الأحمال.

وأدى محمود عبدالرازق شيكابالا ويوسف أسامة نبيه ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة تأهيلية خاصة على هامش مران، اليوم الخميس، الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وواصل الثنائي البرنامج التأهيلي الموضوع لهما من قبل الجهاز الطبي للفريق، وخضع شيكابالا ونبيه لبعض التدريبات في صالة الجيمانيزيوم، وبعدها قاما بالركض حول الملعب تحت إشراف عمرو المطراوي مسؤول التأهيل.

ويواصل الزمالك تدريباته على هامش فترة التوقف الدولي الحالية، استعدادا لمواجهة ساجرادا الأنجولي في ختام دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها في السادسة مساء الجمعة الأول من أبريل المقبل.