رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مصر والسنغال.. عمرو السولية: هدفنا إسعاد جماهيرنا.. ولا توجد أعذار

السولية
السولية

تحدث عمرو السولي، لاعب النادي الأهلي، ومنتخب مصر، علي اللقاء المرتقب بين منتخب الفراعنة والسنغال، يوم الجمعة المقبل، ضمن تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم.

ويلتقي المنتخب المصري نظيره السنغالي، يوم الجمعة علي استاد القاهرة الدولي، في مباراة الذهاب ضمن تصفيات أمم إفريقيا المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022.

فيما تحدد يوم الثلاثاء المقبل في السابعة مساء، موعدا لمباراة العودة والتي تقرر لها علي ملعب أوليمبي الجديد بالعاصمة السنغالية داكار.

وقال عمرو السولية، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أحمد شوبير، ببرنامج "ملعب أون تايم"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، لعبنا بشكل جيد في بطولة أمم إفريقيا الماضية، التي أقيمت في الكاميرون، ولم يحالفنا التوفيق في مباراة النهائي، مشيرا إلي إن التوفيق كان حليف المنتخب السنغالي الذي فاز بركلات الجزاء الترجيحية.

وتابع: نحضر لمباراتي السنغال منذ انتهاء بطولة أمم إفريقيا، وكل اللاعبين في قمة تركيزهم، مشيرا إلي إن أمام منتخب الفراعنة فرصة الآن للتأهل إلي كأس العالم.

وأشار: إلي أن كل لاعبي منتخب مصر يجتمعون بشكل يومي ويتحدثون، ويعرفون حجم المسئولية، وسنحاول أن نسهل الأمور علي أنفسنا في مباراة الذهاب، وقبل لقاء مباراة الإياب.

وأوضح: أن أي 11 لاعبا سيتواجدون في المباراة سيؤدون أفضل ما لديهم، ودور اللاعبين الكبار ليس قياديا بل نذكر بعضنا البعض فقط ونحمس اللاعبين بأننا سنفرح بالتأهل في السنغال.

واختتم: أيا كانت الطريقة التي سنلعب بها سنحقق المطلوب ونتأهل، ننتظر الجماهير ليكونوا دافعا لنا، هناك لاعبون لم يلعبوا أمام الجماهير الكبيرة، لكن هدفنا واحد هو إسعاد جماهيرنا ولا توجد أعذار.