رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أزمة تهدد مباراة ليفربول ومانشستر سيتى فى الكأس.. والاتحاد الإنجليزى يرد

ليفربول ومانشستر
ليفربول ومانشستر سيتي

تواجه مباراة فريقي ليفربول ومانشستر سيتي في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي خطر التأجيل أو تغيير ملعبها، بسبب عدم وجود قطارات لنقل المشجعين حيث ملعب المباراة ويمبلي بالعاصمة البريطانية لندن حسب ما أكدته تقارير صحفية.

وكانت قرعة دور نصف النهائي لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي قد أوقعت ليفربول في مواجهة مانشستر سيتي، فيما سيلعب تشيلسي مع كريستال بالاس.

وتُقام مباريات نصف النهائي والنهائي لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي على ملعب ويمبلي بالعاصمة البريطانية لندن.

وحسب صحيفة “ تايمز” البريطانية، فإنه تم إلغاء جميع رحلات القطارات من الشمال الغربي إلى لندن يوستون بسبب الأعمال الهندسية، حيث يواجه مانشستر سيتي ليفربول في ويمبلي خلال عطلة عيد الفصح بنهاية الأسبوع.

ونشر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بيانًا عبر موقعه الإلكتروني جاء فيه: "سيتواصل اتحاد الكرة بشكل وثيق مع كل من نادي ليفربول ومانشستر سيتي بشأن جميع ترتيبات المباريات، بما في ذلك سفر المشجعين لمباراة نصف نهائي الكأس المقبلة على استاد ويمبلي، مع الإعلان عن مزيد من التفاصيل في الوقت المناسب ".

وأضاف: "نحن نواصل أيضًا العمل مع كل من شركات القطارات لإيجاد حل حتى يتمكن مؤيدو الفريقين من السفر من وإلى المباراة بأقل قدر ممكن من التعطيل".

وذكرت صحيفة “ تيليجراف” البريطانية أن الاتحاد الإنجليزي لن ينقل المباراة من ملعب ويمبلي رغم الصعوبات التي تواجه إقامتها هناك.

وستُقام مباراة فريقي ليفربول ومانشستر سيتي أحد يومي 16، 17 من شهر أبريل المقبل.