رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيمانى يفاضل بين هشام صلاح وعلى فوزى لخلافة أكرم توفيق فى الأهلى

موسيماني
موسيماني

يفاضل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي بين الثنائي علي فوزي الظهير الأيمن لنادي إنبي وهشام صلاح لاعب الاتحاد السكندري لاختيار من يراه مناسبًا لتعويض العجز في الجبهة اليمنى لتعويض غياب أكرم توفيق للإصابة بقطع فى الرباط الصليبى، وكثرة إصابات محمد هاني وكريم فؤاد فى الفترة الأخيرة.
وجاء ترشيح لاعب إنبي عن طريق  أمير توفيق مدير التعاقدات بعد دخول الزمالك وبيراميدز في منافسة شرسة لخطف هشام صلاح لاعب الاتحاد السكندرى.
وكشف مصدر مسئول عن أن موسيماني تلقي ترشيح اسم علي فوزي عن طريق أمير توفيق مدير التعاقدات بعد رفض لجنة التخطيط الدخول في أي صراعات مع أندية الزمالك وبيراميدز في صفقة لاعب الاتحاد خاصة أن هناك شروطًا في سقف التعاقدات خلال الفترة المقبلة.
ومن المقرر أن يتم حسم مصير علي فوزي لاعب إنبي من خلال تقرير محلل الأداء الفني وعرضه على موسيماني لاتخاذ قراره النهائي بشأن الصفقة أو إنهاء صفقة لاعب الاتحاد.

وكشف مصدر مسئول عن أن أمير توفيق مدير التعاقدات تواصل مع وكلاء اللاعبين من أجل معرفة عقودهما مع أنديتهما وكذلك تحديد بعض البنود قبل الدخول معهما في مفاوضات رسمية.