رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طبيب الإسماعيلى يكشف آخر تطورات مستشفى الفريق وموعد انتظام اللاعبين فى المران

الإسماعيلي
الإسماعيلي

كشف الدكتور مجدي الباز، طبيب الإسماعيلي، عن آخر تطورات إصابات مستشفى الدراويش وموعد انتظام اللاعبين في المران الجماعي للفريق.

  

موعد عودة رباعي الدراويش المصاب

وقال الباز في تصريحات للمركز الإعلامي لنادي الإسماعيلي:" الرباعي المصاب سيعود إلي التدريبات الجماعية فور عودة الفريق من الراحة السلبية، وذلك بعد تماثلهم للشفاء".

 

وأضاف: "عصام صبحي يعاني من كدمة قوية في الضلوع خلال مباراة فريقه الأخيرة ضد الاتحاد ضمن منافسات الدوري العام".

 

وأوضح طبيب الدراويش: "بينما غاب عن اللقاء السابق محمد دسوقي، لشعوره بالتهاب في العضلة الضامة ومحمد مخلوف، الذي يعاني من إجهاد في عضلات البطن".

 

وأكمل: أما عبدالرحمن مجدي، يعاني من كدمة في أنكل القدم، تعرض لها خلال مباراة بتروجيت بكأس مصر.

 

وأشار إلى أن محمود عبدالعاطي “دونجا”، سيخضع لبرنامج علاجي مكثف بعد تعرضه لمزق في العضلة الأمامية بجانب الجزائري محمد بن خماسة، الذي أصيب بشد في العضلة الضامة.

 

وسيعود الإسماعيلي إلى تدريباته الجماعية الأحد المقبل، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة 3 أيام، بقرار من حمد إبراهيم، المدير الفني.

 

موقف الإسماعيلي بجدول ترتيب الدوري

 

ويحتل الدراويش المركز الأخير بجدول ترتيب الدوري برصيد 8 نقاط، جمعها من 5 تعادلات و7 هزائم وفوز يتم، بعدما خاض 13 مباراة حتى الآن.

 

الاتحاد بوابة الدراويش لأول انتصاراته بالدوري نسخة 2021-2022

 

يذكر أن الفوز الذي حققه الإسماعيلي على حساب الاتحاد السكندري، في الجولة الماضية، بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الـ13 من الدوري المصري الممتاز، كأن أول انتصاراته في نسخة 2021-2022.