رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تشكيل الأهلى المتوقع لمواجهة المريخ السودانى فى دورى أبطال إفريقيا

الأهلي
الأهلي

يرغب كثير من المتابعين في معرفة تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة المريخ السوداني في دوري أبطال إفريقيا، في المباراة التي ستجمع الفريقين، اليوم الجمعة، على ستاد «الأهلي وي السلام» ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات.

وسيدخل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، المباراة متسلحًا بكل عناصره الأساسية، من أجل تحقيق الانتصار ولا شيء سواه، بعد أن تأزم موقفه في المجموعة، بعد الخسارة أمام ماميلودي صن داونز في مباراتين متتاليتين، ليتشارك بطل إفريقيا وصافة المجموعة رفقة المريخ والهلال السودانيين برصيد 4 نقاط لكل منهما، واللذين سيلتقي بهما تباعًا.

وجاء الجنوب إفريقي بيرسي تاو على رأس قائمة الأهلي لمواجهة المريخ في دوري أبطال إفريقيا، بعد الأنباء التي تحدثت عن إصابته وغيابه عن الملاعب لقرابة الشهر، حيث سيكون اللاعب جاهزًا لقيادة هجوم الأهلي في مباراة اليوم أمام الفريق السوداني.

 

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة المريخ السودانى فى دورى أبطال إفريقيا

أما عن تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة المريخ السوداني في دوري أبطال إفريقيا، فمن المتوقع أن يدخل بيتسو موسيماني المباراة بكل من:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم - علي معلول.

خط الوسط: أليو ديانج - عمرو السولية - محمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: بيرسي تاو - أحمد عبدالقادر - محمد شريف.

وستُقام المباراة في تمام السادسة مساءً على ستاد «الأهلي وي السلام» على أن تُنقل تليفزيونيًا على قناة بي إن سبورتس 3، بتعليق المعلق التونسي عصام الشوالي.

يذكر أن المباراة التي قد جمعت الفريقين في الجولة الأولى، التي تم تأجيلها لارتباط بطل إفريقيا بالمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، قد انتهت بفوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.