رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الأهلى والمريخ فى دورى أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

الأهلي والمريخ
الأهلي والمريخ

يرغب كثير من المتابعين في معرفة موعد مباراة الأهلي والمريخ في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة، وهي المباراة المنتظرة التي ستجمع الفريقين في الجولة الخامسة من دور المجموعات.

ويبحث الأهلي عن الانتصار ولا شيء سواه، بعدما تلقى هزيمتين متتاليتين أمام ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، حيث سيكون الفوز على المريخ ضروريًا، إن أراد المارد الأحمر استكمال حملة الدفاع عن لقبه الذي حصده آخر موسمين.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في ترتيب المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، بالتساوي مع الهلال والمريخ السودانيين، اللذين يأتيان خلف صن داونز الجنوب إفريقي الذي يتصدر الترتيب برصيد 10 نقاط.

وكانت المباراة التي قد جمعت الفريقين في الجولة الأولى، والتي تم تأجيلها لارتباط الأهلي بالمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، قد انتهت بفوز حامل اللقب بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

 

موعد مباراة الأهلى والمريخ فى دورى أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

أما عن موعد مباراة الأهلي والمريخ في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة، فستُقام المباراة اليوم الجمعة، في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة على "ملعب السلام وي الأهلي"، على أن تُنقل المباراة تليفزيونيًا على قناة بي إن سبورتس 3.

وستُقام المباراة بحضور جماهيري قوامه 400 مشجع، حيث يحضر 200 مشجع لكل فريق، في المباراة التي يستضيفها المريخ السوداني، الذي قرر إقامة مبارياته في دور المجموعات على ستاد «السلام وي الأهلي».