رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيمانى يشرح للاعبى الأهلى خطة اقتحام حصون المريخ فى دورى الأبطال

لاعبو الأهلي
لاعبو الأهلي

يخوض فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي مرانه الرئيسي، عصر اليوم، استعدادا لمواجهة المريخ السوداني في الجولة الخامسة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا. 

وينهي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق تحفيظ لاعبيه الخطة التي سيواجه بها بطل السودان، وقبل انطلاق المران يعقد جلسة بلاعبيه يوصيهم خلالها بضرورة توخي الحذر وعدم تكرار أخطاء مباراة صن داونز في ذات البطولة واستغلال انصاف الفرص للفوز بالمباراة.

ويحل الأهلى فى السادسة من مساء غد الجمعة ضيفًا على المريخ السودانى على استاد الاهلى وى السلام.

ويحضر كل من بيتسو موسيماني، وكابتن الفريق، المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الفريق أمام المريخ السوداني في دوري أبطال إفريقيا.

يقام المؤتمر في السادسة والنصف مساء اليوم الخميس باستاد الأهلي we السلام، ومن المقرر أن يقوم موسيماني وكابتن الفريق بالحديث عن المباراة والرد على أسئلة وسائل الإعلام المختلفة الخاصة بالمباراة.

فيما يخوض الأهلي مرانه الرئيسي في الثالثة والنصف عصر اليوم، على ملعب التتش بالجزيرة، ويسمح لوسائل الإعلام بحضور ربع الساعة الأول من المران، وذلك وفقًا للوائح الاتحاد الإفريقي «كاف» المنظمة لدوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق المريخ السوداني في السادسة من مساء الجمعة المقبل على ملعب الأهلي we السلام، ضمن منافسات الجولة الخامسة في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.