رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

النادى الأهلى يعلن وفاة حارس مرمى فريق 2003 فى بيان رسمى

حارس الأهلي
حارس الأهلي

أعلن النادي الأهلي، صباح اليوم الأحد، وفاة زياد إيهاب، حارس مرمى فريق الناشئين لكرة القدم مواليد 2003.


وأكد الكابتن خالد بيبو مدير قطاع الناشئين أن الحارس الشاب كان مشهودًا له بالكفاءة والأخلاق العالية، موضحًا أن الراحل الشاب كان من أبرز المواهب في قطاع الناشئين بالأهلي، كما كان من اللاعبين الذين يتمتعون بدماثة الخلق. 


وكان زياد إيهاب هو الحارس الأساسي لفريق أهلي ٢٠٠٣ خلال فترات كبيرة من الموسم الماضي، وقدم مباريات مميزة، كما أنه كان الحارس الأساسي أيضًا في آخر مباراتين للفريق.

 

وكان آخر بوست كتبه الحارس الراحل على صفحتة 

 

أخبار الأهلي

 

وعادت بعثة الفريق إلى مطار القاهرة الدولي، صباح اليوم، بعد مغادرة جنوب إفريقيا عقب مباراة صن داونز التي خسرها الأهلي بهدف نظيف، ثم هبطت في مطار أسوان للتزود بالوقود قبل أن تستأنف الرحلة وتصل مطار القاهرة.


وقال بيتسو موسيماني، إن الفريق سوف يغلق صفحة مباراة صن داونز للتركيز في المباريات المقبلة من أجل الاستمرار في العمل على المنافسة لتحقيق أهداف الفريق. 


وأوضح خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة صن داونز أنه «توقع صعوبة المواجهة التي تعتبر بمثابة مباراة قبل نهائي أو نهائي لدوري أبطال إفريقيا، لأن المنافس فريق قوي والأهلي دخل الشوط الأول بشكل جيد ولكن استقبل الفريق هدفًا ولم ينجح في التسجيل رغم الفرص التي لاحت أمامه خلال شوطي المباراة».