رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مونت كارلو: إقصاء باريس سان جيرمان يقدم توقيت إعلان قرار مبابى

مبابي وبنزيما
مبابي وبنزيما

أكدت تقارير إعلامية، اليوم الجمعة، أن توديع باريس سان جيرمان الفرنسي لبطولة دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد الإسباني، سيعجل من قرار لاعبه كيليان مبابي بخصوص مستقبله مع الفريق.

وكان باريس سان جيرمان قد ودع بطولة دوري أبطال أوروبا من دور ثمن النهائي، بعد الخسارة أمام ريال مدريد الإسباني بثلاثة أهداف مقابل هدف، في مباراة الإياب التي جمعتهما يوم الأربعاء الماضي على ملعب سانتياجو برنابيو.

وبحسب شبكة “ راديو مونت كارلو” الفرنسية، فإن إخفاق باريس سان جيرمان لن يؤكد رحيل اللاعب عن فريقه، لكنه سيعجل من قراره الخاص بمستقبله، سواء بالبقاء مع الفريق أو المغادرة.

وأشارت الشبكة إلى أن وقت التفكير قد بدأ الفعل، خاصة وأن الفريق لن يركز سوى على بطولة الدوري التي يتسيدها رفاق كيليان، حيث يحاول قادة باريس سان جيرمان إقناع مبابي بالبقاء بشتى الطرق، خاصة أنهم أدركوا الأهمية الشديدة لتجديد عقد اللاعب، وأهمية التغيير على حد وصف الشبكة.

وأضافت “ مونت كارلو” أن مبابي كان دائمًا يبحث على التطور في مشروع قوي، لكن مباراة الأربعاء أمام ريال مدريد ليست أفضل مثال يجعله يبقى في صفوف الفريق الباريسي.

وينتهي عقد كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان الفرنسي بنهاية الموسم الحالي 2021-2022، وسط اهتمام كبير من ريال مدريد الإسباني بضمه.