رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيراميدز يدعم مهاجمه «فخري لاكاى» قبل التواجد مع جنوب إفريقيا

فخري لاكاى
فخري لاكاى

حرص نادي بيراميدز على دعم ومساندة مهاجمه الدولي الجنوب إفريقي فخري لاكاى، بعد استدعائه لقائمة "البافانا بافانا"، الرسمية خلال فترة التجمع الدولي في شهر مارس الجاري.

 

بيراميدز يدعم لاكاى

 

ونشر الحساب الرسمي لنادي السماوي عبر "تويتر"، صورة للمهاجم مصحوبا بتعليق: "فخري لاكاى في قائمة منتخب جنوب إفريقيا المقرر لها مواجهة فرنسا وغينيا وديًا خلال التوقف الدولي القادم.. بالتوفيق يا فخري".

 

 

ويذكر أن البلجيكي هوجو بروس، المدير الفني لمنتخب جنوب إفريقيا، قد قرر استدعاء اللاعب لقائمة الفريق، خلال فترة التوقف الدولي مارس الجاري، والتي يستهل منتخب البافانا بافانا بمواجهتي فرنسا وغينيا وديا.

 

بيراميدز يضم لاكاى في شتاء 2022

 

وانضمام لاكاى لـ"بيراميدز"، في الميركاتو الشتوي الماضي قادمًا من كيب تاون الجنوب إفريقي، لمدة موسم ونصف الموسم، مع وضع بند في عقده يسمح لمسئولو بيراميدز بإمكانية التجديد موسمًا إضافيًا.

 

ويقدم الجنوب إفريقي مستوى مميزًا مع الفريق السماوي، خلال المباريات الأخيرة، سواء محليًا أو قاريًا، وهو ما جعله يحجز مكانًا له في تشكيلة الفريق الرئيسي.

 

وكان بيراميدز سقط في فخ الهزيمة أمام نظيره الأهلي، أول أمس، الثلاثاء، بنتيجة 3-0، على ملعب "السلام وي"، في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة ببطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2021-2022.

 

موعد مباراة بيراميدز والصفاقسي التونسي بالكونفيدرالية

 

ومن جانب آخر، يستعد السماوي حاليًا لمواجهة الصفاقسي التونسي، مساء الأحد القادم، على ملعب "الطيب المهيري"، في الجولة الرابعة من دوري المجموعات بالكونفيدرالية الإفريقية.

 

بيراميدز يتربع على قمة المجموعة الأولى بالكونفيدرالية

 

ويتربع بيراميدز على قمة المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، بعدما حقق العلامة الكاملة في منافسات الدور الأول، بالفوز على أهلي طرابلس الليبي وزاناكو الزامبي والصفاقسي التونسي.