رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

ميدو يكشف كواليس جلسته مع فيريرا في مباراة الزمالك والجونة

فيريرا مدرب الزمالك
فيريرا مدرب الزمالك

كشف أحمد حسام ميدو عن كواليس جلسته مع جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك، خلال مباراة الجونة اليوم في الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

وقال ميدو في تصريحات تليفزيونية: "عقدت جلسة مع فيريرا لمدة 5 دقائق على هامش مباراة الزمالك والجونة اليوم، فيريرا متفائل، ويعلم جيدًا أن الزمالك في حاجة إلى عمل كثير في وقت قليل وضيق".

وأوضح: "فيريرا عندما جاء للزمالك في الولاية الأولى، كان هناك أمامه وقت أطول لمدة 45 يومًا بين وصوله وأول مباراة، ولكن في الولاية الحالية، الزمالك لديه مباراة هامة يوم الجمعة ضد الوداد وسيشاهد العديد من مباريات الزمالك الماضية من أجل معرفة نقاط القوة والضعف في الفريق بشكل أسرع".


وكان البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني الجديد  للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قد حضر مباراة الفريق بالمقصورة الرئيسية بستاد القاهرة الدولي برفقة معاونيه الأجانب لمتابعة مباراة الفريق الأبيض أمام الجونة في الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتواجد المدير الفني ومعاونيه برفقة أمير مرتضى المشرف على الكرة وأحمد مرتضى وعلاء مقلد عضوي مجلس الإدارة في مقصورة استاد القاهرة.

ووصل المدرب البرتغالي إلى القاهرة مساء اليوم، وكان في استقبال الجهاز الفني في مطار القاهرة باسم زيادة مسئول العلاقات العامة بالنادي، لإنهاء كل الإجراءات الخاصة بوصول فيريرا ومعاونيه إلى مصر.