رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رابطة الأندية تعلن موعد طرح تذاكر مصر والسنغال وموعد إيقاف الدورى

ثروت سويلم
ثروت سويلم

أكد ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية، أن جميع أندية الدوري المصري منذ البداية كانت متفقة على إقامة البطولة من مجموعة واحدة.

وأضاف في تصريحات عبر برنامج "حضرة المواطن" مع الإعلامي سيد علي: "الجميع يريد إخراج البطولة بشكل جيد ونحارب العقبات التي كانت معروفة قبل بداية الموسم الكروي، وأن مباراة الأهلي وبيراميدز في موعدها ولا نية للتأجيل".

وواصل "يتم حاليًا الانتهاء من طرح تذاكر مباراة مصر والسنغال، واتحاد الكرة يقترب من الإعلان، بالتعاون مع شركة تذكرتي، ومن المفترض أن تكون يوم 15 مارس".

وتابع "سيتم إيقاف جدول الدوري الأسبوع المقبل ثم كأس مصر ولا يوجد أي تعارض مع تدريب منتخب مصر نهائيًا".

واختتم "المنتخب يستعد بقوة لمباراة السنغال والكل يبحث عن التأهل وإراحة المنتخب وتلبية كل الطلبات لهم خلال الفترة القادمة".

 

الصحة تكشف طريقة التأمين للحفاظ على الجماهير
من جانبه أكد الدكتور خالد عبدالغفار القائم بأعمال وزارة الصحة، أن هناك تنسيقًا كاملًا لمباراة مصر والسنغال المقبلة في تصفيات كأس العالم.

وأضاف عبدالغفار فى نسعى لتواجد أكبر عدد من الجماهير خلال المباراة القادمة، لأنها بمثابة الحلم للجميع".

وتابع "الاتحاد الإفريقي والمصري يتابعان الأمور بشكل جيد ووزاراة الصحة سوف تقوم بدورها للحفاظ على الجماهير واتباع الإجراءات الاحترازية المتبع عليها".

وأعلنت وزارة الشباب والرياضة عن موافقة الجهات الأمنية على حضور 60 ألف مشجع لمباراة مصر والسنغال.

وتقام مباراة الذهاب المرتقبة بين مصر والسنغال على ملعب القاهرة يوم 25 مارس المقبل في ذهاب المرحلة النهائية من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.