رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعرف على موعد مباراة ليفربول ضد وست هام والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول
موعد مباراة ليفربول ضد وست هام

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد والقنوات الناقلة، ضمن منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبروتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد

من المقرر أن تُقام مباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب "آنفيلد"، يوم السبت المقبل الموافق 5 مارس، في السابعة والنصف مساءً.

 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد

ستُذاع مباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز على قناة beIN Sports Connect

 

ويسعى فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل تقليص الفارق مع مانشستر سيتي المتصدر، ومحاولة التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي 2021-2022.

 

ويخوض فريق ليفربول هذا اللقاء وسط معنويات مرتفعة، بعدما تغلّب على نوريتش سيتي بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما، مساء أمس، ضمن منافسات الدور الخامس من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

 

كما توّج ليفربول، بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، بلقب كأس الرابطة الإنجليزية للموسم الحالي، بعد الفوز على تشيلسي بنتيجة 11-10 بركلات الترجيح، عقب انتهاء الوقت الأصلي والإضافي للمباراة النهائية بالتعادل السلبي.

 

ويتواجد فريق ليفربول حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 60 نقطة، خلف مانشستر سيتي المتصدر بفارق 6 نقاط، بينما يحتل وست هام يونايتد المركز الخامس برصيد 45 نقطة، خلف مانشستر يونايتد صاحب المركز الرابع بفارق نقطتين فقط.