رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيمانى يعالج الأخطاء فى مباراة فاركو بالدورى قبل مواجهة المريخ بدورى الأبطال

موسيمانى
موسيمانى

عقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الكرة الاول بالنادي الأهلي، جلسة مع جهازه الفني بعد تجهيز الأخطاء التي ارتكبت أمس خلال مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، في الوقت الذي استغل فيه صن داونز الفرصة الوحيدة التي لاحت له وسجل منها هدف الفوز.

وحدد المدير الفني مع جهازه النقاط لمعالجتها فى مباراة فاركو بالدورى بعد غد الثلاثاء بالدورى، قبل مواجهة المريخ السوداني والمقرر مواجهته السبت المقبل ضمن منافسات المجموعة ذاتها، وتطرق موسيماني إلى أن أهم نقاط التى يجب تفاديها اللعب على الهجمة المرتدة.

الجدير بالذكر أن المدير الفني أعرب عن حزنه جراء الخسارة وقال: «بالطبع نحن في حالة حزن شديد بعد الخسارة أمام صن داونز، بالنسبة لي هذه المباراة كنت أتمنى عدم خسارتها. حاولنا كثيرا وأتيحت لنا العديد من الفرص للتسجيل، ووضعنا أنفسنا في موقف صعب من أجل التأهل».

وأكد موسيماني أن الأهلي ضغط على فريق صن داونز، ولكن من فرصة وحيدة للفريق الضيف سجل هدفًا.

وجدد المدير الفني مطلبه بوجود تقنية فار في دور المجموعات، خاصة أنه من وجهة نظره أن هدف بيرسي تاو صحيح، وفي حالة وجود فار يتم التأكد من مثل هذه الحالات.

وأوضح المدير الفني أنه بحث عن التسجيل خلال المباراة، وأن الأهلي قد يكون دفع ثمن عدم التسجيل مبكرا، كما أن حارس صن داونز تصدى لأكثر من فرصة.

وشدد موسيماني على أن عدم تسجيل الأهداف يضع الفريق تحت ضغط، وأن الأهلي سيحاول الفوز على صن داونز في جنوب إفريقيا.